أهالى قرية بالدقهلية يستقبلون ممرضة بالورود بعد تعافيها من كورونا

الجمعة، 17 أبريل 2020 01:29 م
أهالى قرية بالدقهلية يستقبلون ممرضة بالورود بعد تعافيها من كورونا

استقبل أهالي قرية ميت الصارم التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، إحدى بناتها وهي دينا عبدالكريم الممرضة بمستشفيات جامعة المنصورة، وذلك بعد تعافيها من كورونا وخروجها من مستشفي الحجر الصحى، وتأكيد سلبية تحليلها من الاصابة بفيروس كورونا، و التى تبين إصابتها به خلال العمل بمستشفي جامعة المنصورة، وتم نقلها الى مستشفي العزل الطبي بالقاهرة منذ مايقرب من اسبوعين، لتلقي العلاج و تبين سلبية النتائج خلال الفترة الأخيرة.
 
واستقبل أهالي القرية ابنتهم بالورود واللافتات،  في منظر حضاري، و وجهوا لها التحية ، عن ما قامت بها وأداء واجبها الوطني ، وكتب الأهالي على اللافتات، "قرية ميت الصارم فخورة بأحد كوادرها الطبية، وقلبا وقالبا مع جيش مصري الأبيض ، عودا حميدا، ونورتي قريتك".
 
واصطف أهالي القرية على جانبي مدخل القرية في ساعة متأخرة من الليل، بعد أن علموا بميعاد الوصول، و معهم عدد من أطفال القرية يرتدودون زي رجال الإسعاف ، ليقدموا التحية لها، وبعض الهدايا التذكارية من بينها مصحف وباقات من الورود، كما تم رفع لافتات تحيا مصر.
 
وانعكس ذلك على ابنه القرية التى عبرت عن سعادتها بهذا الاستقبال وتقدير الجميع لدور التمريض فى هذة الازمة الكبيرة التى يتعرض له العالم كله، ودعت لمصر وللجميع بالخروج من تلك الازمة الصعبة، وطلبت من الجميع الالتزام بتعليمات وزارة الصحة.
 
يذكر بأن أعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، عن سلبية جميع تحاليل الفريق الطبى الاول لمستشفى الحجر الصحي بتمى الأمديد وعددهم 163 فرد ما بين أطباء وتمريض وفنيين وإداريين وعمال،  وهم قوام الفريق الطبي الأول الذي خاض، وكذلك كل أطباء الجامعه الثمانيه المعاونين لهذا الفريق
تقدم وكيل وزارة الصحة بالدقهليه، بالشكر والتقدير  لهذا الفريق الذى قام بأداء الواجب الوطنى طوال 14 يوم كامله كل همهم ووقتهم خدمة مرضى الكورونا بالمستشفى ليل نهار.
 
 
أهالي قرية بالدقهلية يستقبلون ممرضة بالورود  (1)
 

 

أهالي قرية بالدقهلية يستقبلون ممرضة بالورود  (2)
 

 

أهالي قرية بالدقهلية يستقبلون ممرضة بالورود  (3)
 
أهالي قرية بالدقهلية يستقبلون ممرضة بالورود  (4)
 
أهالي قرية بالدقهلية يستقبلون ممرضة بالورود  (5)
 
أهالي قرية بالدقهلية يستقبلون ممرضة بالورود  (6)

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا