لاعبة ستوك سيتي المصرية: مصر لم تترك أولادها في الخارج.. وما دفعناش مليم بالحجر الصحي

الأحد، 19 أبريل 2020 12:26 ص
لاعبة ستوك سيتي المصرية: مصر لم تترك أولادها في الخارج.. وما دفعناش مليم بالحجر الصحي
سارة عصام لاعبة ستوك سيتي الإنجليزي

قالت سارة عصام، لاعبة ستوك سيتي الإنجليزي والمنتخب المصري للكرة النسائية، إنها فخورة بالإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا، وتوجهت بالشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد عودتها إلى مصر ودخولها الحجر الصحي، مضيفة : "فخورة أني مصرية، الدول في الخارج تعاني من فيروس كورونا ولكن مصر أعادت أولادها وقامت بحجزنا في فندق كبير وهناك عناية طبية بنا لم أراها في أي بلد حول العالم.. شرف كبير أن الفيفا يحينى".
 
 وتابعت خلال لقاءاها مع الإعلامى وائل الإبراشى خلال برنامجه التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية، : "إحنا لازم نكون داعمين لبعض ومنفكرش فى السلبيات، إحنا عندنا بلد بتحاول تعمل كل الجهود عشان يحمونا وياريت منفكرش فى السلبيات دلوقتى ونكون متسامحين ونساعد بعض عشان نعدى الوقت ده.. وكل الترتيبات التى خضعت لها فى مطار القاهرة كانت على أعلى مستوى".
 
وكانت سارة عصام، قالت من قبل فى فيديو بثته عبر حسابها الرسمى بموقع انستجرام: "أنا فى فندق بالقرب من مطار القاهرة، وكنت في طائرة مصر للطيران، التى جاءت إلى مصر أول أمس، بصراحة كنت عاوزة أشارك بتجربتى وأشكر القائمين على النظام اللى نظمه المسئولين في المطار، والعاملين في الفندق والأطباء اللى بيكشفوا علينا مرتين فى اليوم بالفندق، مشددة على أنها لم تتكلف أى مقابل مادى خلال تواجدها فى الحجر الصحى، قائلة: "لم نتكلف أى مقابل مادى منذ رجوعنا فى مصر حتى الآن".
 
وأضافت :"الكل يتعامل باحترام وابتسامة وإيجابية في وسط الظروف اللى نعيشها، من أول ما نزلنا من الطائرة، الضباط قسمونا مجموعات كل مجموعة مكونه من 30 شخص ولها ضابط مسئول عنها وعملنا اختبار ودخلنا الشنط، وكان كل الأمورتتم بنظام وكل حاجة عدت بشكل كويس".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق