بين اللعب مع الحيوانات والمذاكرة والتدريبات.. نجوم الإسكواش يتحدون ملل العزل المنزلي

الإثنين، 20 أبريل 2020 03:00 م
بين اللعب مع الحيوانات والمذاكرة والتدريبات.. نجوم الإسكواش يتحدون ملل العزل المنزلي

ما بين اللعب مع الحيوانات الأليفة والمذاكرة وخوض التدريبات اليومية للحفاظ على اللياقة البدنية يقضي نجوم الإسكواش المصري فترة العزل المنزلي خوفًا من تفشي فيروس كورونا، حيث يحاول نجوم الإسكواش كسر الملل الذي يصاحب فترة البقاء داخل المنزل لفترات طويلة.

بطلة العالم تتحدى الملل مع سيمبا وبيلا وكوكو

"هقعد في البيت مع الكلاب بتوعى بيلا وسيمبا والبغبغان كوكو.. هتفرج على التليفزيون وممكن يبقى فى شوية تمرين.. وقت كويس إنى أقعد من غير أى ضغوط ومافيش حاجة فى دماغي".. هذا ما قالته بطلة العالم في الإسكواش والمصنفة الرابع على مستوى العالم والتي تقضي العزل داخل منزلها خوفًا من كورونا.

نور الشربيني مع حيواناتها الاليفة

نور الشربيني مع حيواناتها الأليفة
نور وكوكو
 
 

محمد ومروان الشوربجي في بريطانيا
قرر ثنائي الإسكواش المصري الشقيقان، محمد الشوربجي المصنف الأول عالمياً لرجال الإسكواش، وشقيقه الأصغر مروان المصنف الثامن، البقاء في بريطانيا خلال الفترة الجارية.

وأكدت بسمة والدة ثنائي عائلة الشوربجي في تصريحات خاصة، أنها عادت إلى مصر مؤخراً قبل غلق مجال الطيران، وتركت نجليها في بريطانيا يترقبان ما سيسفر عنه الوضع مستقبلاً ليكونا جاهزين حالة عودة النشاط من جديد.

وأضافت أن نجليها يخوضان التدريبات الخفيفة البعيدة عن التجمعات والزحام لتجنب الإصابة بالفيروس، من أجل الحفاظ على لياقتهما فقط حتى عودة البطولات ولكن إذا استمر الوضع أكبر سيعودان إلى مصر.

نوران تتفرغ للمذاكرة
استغلت البطلة المصرية نوران جوهر، لاعبة وادي دجلة والمصنفة الثانية عالمياً لسيدات الإسكواش، فترة توقف النشاط الرياضى فى المذاكرة، ونشرت نوران صورة عبر حسابها الشخصى بإنستجرام أثناء مراجعة بعض المواد على أنغام "كل حاجة بتعدى" لكايروكي.

الجدير بالذكر أن نوران جوهر تدرس في كلية الهندسة، ومن المرتقب أن تتخرج البطلة المصرية من الجامعة نهاية العام الجاري، لتتفرغ بعد ذلك لتحقيق الإنجازات فى لعبة الاسكواش.

رنيم وطارق
 ساعدت رنيم زوجها طارق مؤمن، بطل العالم للاسكواش والمصنف الرابع عالمياً للرجال، في التغلب علي  نقص معدات التدريب المنزلية، ونشرت لاعبة وادى دجلة والمصنفة الأولى عالمياً للسيدات، فيديو من تدريبات زوجها طارق مؤمن والذى حملها لأداء بعض التمارين بدلاً من الأوزان التى كان يعتمد عليها فى صالة الجيم.

علي ونور
 

فضل ثنائي الإسكواش علي فرج المصنف الثاني عالمياً وزوجته نور الطيب المصنفة الخامسة، الابتعاد عن زخم السوشيال ميديا والأضواء، والاكتفاء بخوض التدريبات المنزلية للحفاظ على لياقتهم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق