لماذا تعمدت قطر عرقلة صفقة نيوكاسل إلى صندوق الاستثمارات السعودي؟ (تفاصيل كاملة)

الخميس، 23 أبريل 2020 04:00 ص
لماذا تعمدت قطر عرقلة صفقة نيوكاسل إلى صندوق الاستثمارات السعودي؟ (تفاصيل كاملة)
beIN Sports

تعمد النظام القطري كعادته في إظهار وجهه القبيح، إلى عرقلة صفقة بيع نادي نيوكاسل الإنجليزي إلى صندوق الاستثمارات العامة السعودي، وذلك عبر شبكة beIN Sports القطرية. 

وأوضحت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية، أن مالك شبكة beIN Sports القطرية، ناصر الخليفي، حاول عرقلة إجراءات بيع نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، لصالح صندوق الاستثمارات العامة السعودي، عبر التأثير على قرار رابطة "البريميرليج"، وبعض الأندية المشاركة في المسابقة.

وبينت الصحيفة، أن الشبكة استعانت بمنظمة العفو الدولية بالتواصل مع الرئيس التنفيذي لرابطة المحترفين، ريتشارد ماسترز، في الإدعاء الكاذب على المالك الجديد للنادي.



ونقلت تصريحات للرئيس التنفيذي لشبكة beIN Sports، يوسف العبيدلي، الذي تحدث عن استحواذ صندوق الاستثمارات العامة السعودي على نادي نيوكاسل، ووصفه بأنه سيؤثر بشكل مباشر على المصالح التجارية للدوري الممتاز، مدعياً (باطلاً) بأنه هناك إجراءات غير قانونية تم اتخاذها بشأن حقوق البث.



وأشارت إلى أنه في الوقت الذي يواجه فيه الدوري إغلاقًا غير مسبوق، فإنه يتعين عليه فحص ما إذا كان سيتم منح صندوق الاستثمارات العامة السعودي، حق شراء نيوكاسل من رجل الأعمال مايك أشلي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة