فيلم الهبوط.. مكملين توقف مذيعها بأوامر قطرية بعد إساءته للخليج متشفيا بأزمة البترول

الخميس، 23 أبريل 2020 04:24 م
فيلم الهبوط.. مكملين توقف مذيعها بأوامر قطرية بعد إساءته للخليج متشفيا بأزمة البترول
طلال رسلان

في فيلم من أفلام الهبوط لقناة مكملين الإخوانية حاولت القناة غسل ماء وجهها باعتذار تمثيلي، بعدما تطاول المذيع أحمد سمير على دول الخليج العربي ومن بينها قطر، محاولا التشفي من المواطن الخليجي بأزمة البترول الأخيرة.

فضيحة القناة الإخوانية التي تبث بأوامر تركية قطرية بدأت عندما خرج مذيع برنامج "الو مكملين" فى حلقة اليوم الثلاثاء الماضى، ليهاجم المواطن الخليجى والقطري بسبب انخفاض أسعار النفط، حيث أساء للمواطنين فى الخليج، وتحدث أنهم بدون النفط ليس لهم قيمة، وسوف يعودون إلى سابق عهدهم، فى موقف يؤكد أن المذيع الإخواني لا يدرك حقيقة ما يحدث بأسعار النفط فى ظل تفشى فيروس كورونا من ناحية، ومدى الانحطاط الإعلامي الذي يعيشه.
 
لم تكد تنتهي "وصلة الردح" التي بدأتها القناة الإخوانية والإساءة لدول الخليج حتى انفجرت موجة غضب عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الأوساط الخليجية للرد على فعلة القناة الإخوانية، والتى كشفت عن الوجه القبيح لعناصر جماعة الإخوان الإرهابية تجاه المواطنين في الخليج. 
 
لم يجد محرك القناة من الدوحة أمامه سوى إصدار بيان اعتذار تمثيلي في محاولة لغسل وجهها أمام قصر الأمير في الدوحة، وأعلنت تطبيق العقاب على المذيع الإخوانى، واتخاذ إجراءات إدارية بحقه. 
 
وزعمت القناة الاخوانية فى بيانها أنها ترفض مثل هذه التصريحات التى أطلقها مذيع برنامج "الو مكملين"، بل وصل الأمر إلى التنصل من هذه التصريحات والتبرأ منها، رغم أن ما تفعله القناة عبر سياستها التحريرية يؤكد أن هذا البيان ليس نابعا من ادارتها ولكنها تعليمات قطرية حيث أن الإساءة تشمل المواطنين فى قطر من الأساس، فضلا عن أنها تشكف الوجه القبيح للجماعة الإرهابية فى التعامل مع مواطنى الخليج، ومدى الحقد الكبير لدى هذه الجماعة تجاهم. 
 
يذكر أن قناة مكملين الإرهابية وغيرها من القنوات الاخوانية، تعمل على استراتيجية محددة تعتمد على نشر الشائعات والأكاذيب عن الدولة المصرية، والسعى إلى تشويه كافة الانجازات التى تحدث فيها، وكذلك محاولة زعزعة الاستقرار من خلال التحريض على العنف والإرهاب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق