فايلر يتبرّأ من «ظلم» صالح جمعة.. هل «هضم حق» لاعب الأهلي أم تهاون في الالتزام؟

السبت، 25 أبريل 2020 08:00 م
فايلر يتبرّأ من «ظلم» صالح جمعة.. هل «هضم حق» لاعب الأهلي أم تهاون في الالتزام؟
صالح جمعه

مستقبل غامض ينتظر صالح جمعة لاعب وسط الأهلي بعد تجميده من قبل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، والذي أستبعده من المباريات والمشاركة في التدريبات وذلك على خلفية الأزمة العنيفة التي حدثت بين الطرفيين في احد التدريبات فضلاً عن عدم التزام اللاعب وسهره المستمر وعدم خوضه التدريبات بقوة.

ومن جانبه تبرّأ السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، من «ظُلم» صالح جمعة لاعب الفريق بعدما شهدت الفترة الماضية تزايد موجة الهجوم ضد المدرب السويسرى بدعوى أنه لم يمنح اللاعب فرصة كافية للتعبير عن قدراته الفنية ولم يتعامل معه بشكل جيد.
 
وكشف مصدر فى الأهلى عن حديث دار مؤخراً بين فايلر وأحد مسئولى النادى، أكد خلاله الأول أنه كان يتمنى الاعتماد على صالح جمعة والاستعانة به في المباريات لكن اللاعب لم يلتزم بالتعليمات ولا بتوجيهات الجهاز الفني.
 
وقال فايلر خلال "وصلة الدردشة" مع المسئول الأهلاوى، "حاولت كثيراً "تقويم" صالح جمعة وتوجيه نصائح كثيرة له حتى يلتزم ويظهر بشكل جيد فى التدريبات ولكن دون جدوى".
 
وأضاف المدرب السويسرى، "لا أنكر أن صالح جمعة صاحب مهارات فنية عالية وقدرات كبيرة لكنه لم يستغلّها ولا يحاول إظهار هذه القدرات فى الملعب، لذا لا يستحق الحصول على فرصة.. لم أكن أول مدرب يتجاهل صالح فقد علمت أنه لم يٌُشارك مع أكثر من مدرب بل وفى أكثر من نادٍ، وهذا يؤكد أن المشكلة فيه وليس فى المدربين الذين يقومون بتدريبه".
 
وتابع فايلر، "لا يوجد مدرب فى العالم يرفض الاستعانة بلاعب سيُفيد الفريق.. أى مدرب يبحث عن أصحاب المهارات الخاصة، لكن إذا كان هذا اللاعب غير ملتزم فلا جدوى من الاعتماد عليه، ومن الأفضل الاستغناء عنه."َ
 
وكان فايلر قد طلب بيع صالح جمعة فى يناير الماضى لكن محاولات تسويقه فشلت ليستمر اللاعب فى الفريق حتى الآن، لكنه سيرحل بنهاية الموسم الحالى، خاصة فى ظل تجميد النشاط الرياضى جراء "جائحة" كورونا.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق