ترامب: أنا أكثر رئيس يعمل فى تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية

الأحد، 26 أبريل 2020 08:57 م
ترامب: أنا أكثر رئيس يعمل فى تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية
ترامب

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب:"الأشخاص الذين يعرفونني ويعرفون تاريخ بلادنا يقولون إننى أكثر رئيس يعمل رئيس فى التاريخ، لا أعلم عن ذلك، لكني أعمل بجد، وربما أنجزت أكثر فى 3 سنوات ونصف من أى رئيس فى التاريخ، ولكن الأخبار المزيفة تكرهنى.
 
وتابع ترامب، "أعمل من الصباح الباكر حتى وقت متأخر من الليل، لم أغادر البيت الأبيض منذ عدة شهور (باستثناء إطلاق مستشفى شيب كومفورت) من أجل الاهتمام بالصفقات التجارية وإعادة البناء العسكرى وما إلى ذلك، ثم قرأت قصة زائفة نيويورك تايمز عن أعمالى".
 
ترامب
 
وأختتم، "جدولة وعادات الأكل، كتبها مراسل من الدرجة الثالثة لا يعرف شيئا عنى، غالبًا ما أكون فى المكتب البيضاوي فى وقت متأخر من الليل وأقرأ وأرى أنني أتناول الهامبرجر فى غرفة نومى، الناس معى مذهولون دائما"
 
وكان كيفن هاسيت، أحد مستشارى الرئيس الأمريكى الاقتصاديين، قال اليوم الأحد إن مستشارى البيت الأبيض يأملون فى وضع عدة خيارات لتقديمها إلى الرئيس دونالد ترامب من أجل وضع "سياسات مدروسة كبيرة" للمساعدة فى إعادة بناء الثقة فى الاقتصاد الذى يعانى من جائحة فيروس كورونا.
 
وتسببت إجراءات العزل العام فى أنحاء البلاد للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد فى الإضرار بالاقتصاد الأمريكى إذ أغلقت شركات وتسببت فى ارتفاع معدل البطالة.
 
وقال هاسيت للصحفيين "سنحتاج إلى سياسات مدروسة كبيرة حقا لوضعها معا حتى يعود التفاؤل للناس مجددا"، لكنه حذر من أن معدل البطالة فى الولايات المتحدة سيصل على الأرجح إلى 16% أو أعلى من ذلك خلال هذا الشهر.
وأضاف "نأمل أن نتحدث مع الرئيس بهذا الشأن... للبدء فى طرح أول خمس أو ست أفكار نود بحثها مع الكونجرس".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق