وزير الأوقاف مشيداً برجال القوات المسلحة: المنسي أسطورة وأعاد للأذهان بطولات العاشر من رمضان

الجمعة، 01 مايو 2020 01:06 م
وزير الأوقاف مشيداً برجال القوات المسلحة: المنسي أسطورة وأعاد للأذهان بطولات العاشر من رمضان
محمد مختار جمعه
منال القاضي

 

أشاد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، ببطولات القوات المسلحة، مشيراً إلى أنه علينا أن نفتخر بتاريخ قواتنا المسلحة الباسلة.

وأكد الوزير أن القوات المسلحة المصرية هي من أعماق الشعب المصري وفي أعماقه، ليس فيها ولا بها ولا مجال لأن يكون بها مرتزقة، بل هم أبناؤنا وأخوتنا.

وأوضح جمعة أن قواتنا المسلحة الباسلة التي حررت  الأرض في حرب العاشر من رمضان  سنة ١٣٩٣ هـ الموافق السادس من أكتوبر سنة ١٩٧٣ م، استردت للأمة العربية كلها عزتها وكرامتها، وحطمت خط بارليف الذي كان يقال عنه من من المستحيل أن يُعبَر، هي نفسها التي تسطَّر  الآن تاريخا جديدا في قهر قوى الشر والظلام والإرهاب ، وتقدم في ذلك تضحيات عظيمة من دماء أبنائها الذكية الطاهرة، وتسهام بقوة في معركة البناء والتنمية، فهي بحق درع الوطن وسيفه.

كما أشاد الوزير بالشهيد أحمد المنسي، قائلًا  إن وراء البطل العظيم أحمد المنسي ألف منسي آخر، ألف بطل آخر على درب البطولة والفداء والتضحية والشجاعة والشهامة والنبل  

وأكد جمعة أن دعم قواتنا المسلحة الباسلة العظيمة في المرحلة الراهنة واجب، لنخلص وطننا والعالم من شر التطرف والإرهاب وقوى الشر والظلام .

وبمناسبة ذكرى العاشر من رمضان وجه الوزير كل التحية والتقدير والتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ولقواتنا المسلحة الباسلة وللشعب المصري كله، سائلاً الله العلي العظيم أن يجعل مصرنا العزيزة أمنًا أمانًا ، ويجعل أيامنا كلها  نصرًا وعزًا ، سخاء رخاء ، وأن يعجِّل سبحانه برفع البلاء عن البلاد والعباد ، عن مصرنا العزيزة وسائر بلاد العالمين.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق