حمدي النقاز يتعرض لأزمة صحية في أحد سجون تونس

الأحد، 03 مايو 2020 02:46 م
حمدي النقاز يتعرض لأزمة صحية في أحد سجون تونس
حمدى النقاز

تعرض التونسى حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق لأزمة صحية داخل السجن بعد صدور حكم بحبسه من قبل المحكمة التونسية لتعديه على موظف عمومي.

وكانت إذاعة "موازييك" التونسية كشفت، في وقت سابق، عن صدور حكم بالسجن 4 أشهر ضد حمدي النقاز لاعب المنتخب التونسي والزمالك السابق، بسبب تعديه على موظف عمومي.

وقال موقع "الصريح" التونسى، إن النقاز تعرض لوعكة صحية داخل السجن بعد الحكم عليه بـ 4 أشهر مع النفاذ العاجل، مؤكدة أن النقاز مازال يقضي عقوبة السجن بناءً على الحكم القضائي الصادر فى شأنه، ولا توجد وساطات لإطلاق سراحه وفقا للأنباء المتداولة.
 
 
9999
 
وذكر موقع "تونس الرقمية" أن حمدى النقاز قدم استئنافا عاجلا على الحكم الصادر بسجنه 4 أشهر وتغريمه 100 دينار، بسبب دخوله فى مناوشات مع رجل أمن، بعدما خالف اللاعب قانون الحجر الصحى العام فى البلاد، والذى قررته السلطات التونسية، ضمن إجراءات الحد من تفشى فيروس كورونا المستجد، بعدما وقعت المحكمة الابتدائية فى سوسة عقوبة على لاعب النجم الساحلى السابق بالسجن مدة 4 أشهر مع النفاذ العاجل، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 100 دينار بعد التعدى بالقول على موظف عمومى.

وكان حمدى النقاز قرر الرحيل عن صفوف نادى الزمالك فى سبتمبر الماضى بعدما فسخ تعاقده من طرف واحد، بسبب عدم تقاضيه مستحقاته المالية، وقدم كلا الطرفين شكوى فى الآخر، ثم انتقل اللاعب التونسى إلى نادى سودوفا الليتوانى فى صفقة انتقال حر

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق