عمرو عبدالجليل يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد صفحات تنتحل اسمه على السوشيال

الأحد، 03 مايو 2020 03:18 م
عمرو عبدالجليل يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد صفحات تنتحل اسمه على السوشيال
الفنان عمرو عبد الجليل

قدم الفنان عمرو عبدالجليل، بلاغا للنائب العام، ضد شخص مجهول انتحل شخصيته وصفته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مطالبًا بسرعة القبض عليه واتخاذ الإجراءات القانونية ضده؛ لإنشائه حساب وهمي ونسبه إليه.

وجاء في البلاغ الذي حمل رقم 20219 لسنه 2020، أن الفنان عمرو عبدالجليل، فوجئ بصفحة تحمل اسمه وصورته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ويتحدث مالكه بلسانه، على الرغم من أنه لا يملك أي حسابات على موقع من مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع البلاغ الذي قدمه شعبان سعيد المحامي، أنه في الآونة الأخيرة ظهرت بعض التغريدات والتي تحمل بعض الإساءات إلى بعض الفنانين، والتي يعتبرها البعض إهانة لهم من الشاكي، وهو الأمر الذي يضر الشاكي بأضرار بالغة، وقد يستغل في ارتكاب جرائم جنائية.

وطالب البلاغ بمعاقبة المتهم بنص المادة 25 من القانون رقم 175 سنة 2018 بشأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وسرعة القبض على منتحل صفة الشاكي وقام بإنشاء الحساب الوهمي، والتحقيق معه وإحالته إلى المحاكمة الجنائية، وإغلاق كافة الحسابات على موقع الفيس بوك وتويتر وكافة مواقع التواصل الاجتماعى والتي تحمل أسم الشاكي "عمرو عبد الجليل"، أو صورته الشخصية.

الحساب الوهمي
 
جانب من الحساب الوهمي

 

حساب ينتحل صفة عمرو عبد الجليل
 
حساب ينتحل صفة عمرو عبد الجليل

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق