«البحوث الإسلامية» يهنئ الشعب المصري والقوات المسلحة بذكرى انتصارات العاشر من رمضان

الأحد، 03 مايو 2020 04:18 م
«البحوث الإسلامية» يهنئ الشعب المصري والقوات المسلحة بذكرى انتصارات العاشر من رمضان
البحوث الإسلامية
كتبت منال القاضي

 
هنأ مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف الشعب المصري والقوات المسلحة الباسلة، بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، والتي سطّر فيها أبطال القوات المسلحة ومن خلفهم الشعب المصري بجميع فئاته تاريخًا مجيدًا للدولة المصرية. 
 
وقال الدكتور نظير عيّاد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، إن ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، تأتي هذا العام في ظل ظروف عصيبة يمر بها العالم أجمع، وهو ما يستدعي منا جميعًا استلهام روح انتصارات العاشر من رمضان، والعمل سويًا للحفاظ على الوطن، والعبور به إلى بر الأمان. 
 
وأضاف عيّاد أن هذه الانتصارات تمثل بطولةً خالدةً من بطولات القوات المسلحة المصرية، التي تبذل كل الجهود الممكنة في العمل والإنتاج والتضحية، وقيادة مسيرة التنمية والتقدم، ويقف من خلفها الشعب المصري بجميع فئاته. 
 
أوضح الأمين العام أن هذه الذكرى تستدعي منا جميعًا روح التعاون والاتحاد والانتصار على النفس، وترك التكاسل وقتل اليأس واستلهام الأمل والعمل البنّاء، وحفز الهمم على العمل والتضحية من أجل رفعة الأمة في كل المجالات، خاصًة في ظل تلك الظروف العصيبة التي يمر بها العالم أجمع. 
 
ووجّه عيّاد التحية والتقدير، لكل أم وأسرة مصرية قدمت أحد أبنائها فداء للوطن سواء في الماضي أم الحاضر، كما قدم التحية لقواتنا المسلحة الباسلة وقوات الشرطة لما يبذلونه ويقدمونه في سبيل الحفاظ على الوطن ومقدراته.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة