كيف يقاوم نجوم الكرة ملل العزل الصحي في زمن الوباء؟

الإثنين، 04 مايو 2020 10:45 ص
كيف يقاوم نجوم الكرة ملل العزل الصحي في زمن الوباء؟
كهربا

عمرو زكى يستعيد ذكريات أول أهدافه مع الفراعنة والغزال يخسر رهان الـ100جنيه

كهربا يواصل تدريبات اللياقة البدنية على أنغام "بوم" ومصطفى محمد يستعين بالقرآن

لجأ عدد كبير من نجوم كرة القدم إلى التفاعل مع متابعيهم على السوشيال ميديا بنشر فيديوهات لبعض التدريبات الرياضية أو صورة أو ذكرى قديمة، في محاولة منهم لكسر ملل العزل المنزلي الذي فرضه فيروس كورونا.

عمرو زكي

قام عمرو زكي نجم نادي الزمالك والملقب بالبلدوزر باستعادة ذكرياته بنشر أول أهدافه مع منتخب مصر والذي كان في شباك منتخب ليبيا، معلناً تعادل الفراعنة بهدف لمثله، حيث قام بنشر الفيديو عبر حسابه الشخصي على إنستجرام وعلق قائلا، "أول هدف مع منتخب مصر".

عمرو جمال

يحرص غزال الأهلي والمعار لطلائع الجيش، على قضاء وقته في العزل المنزلي بالدخول في تحديات مع أصدقائه، وخسر في آخر هذه التحديات 100 جنيه بطريقة مضحكة مع أحد أصدقائه.

محمود كهربا

نشر محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب النادى الأهلي، فيديو عبر حسابه الشخصى على موقع انستجرام، خلال أدائه تدريبات صباحية للحفاظ على لياقته البدنية على أنغام أغنية "بوم" للفنان محمد رمضان.

مصطفى محمد

يستعد مصطفى محمد، مهاجم الزمالك والمنتخب الأولمبى، بقوة لعودة مسابقة الدورى، ونشر اللاعب عبر إنستجرام جانبا من استعداداته البدنية لعودة النشاط الكروى فى وجود علم الزمالك وأثناء الاستماع للقرآن الكريم فى شهر رمضان .

وائل جمعة

استعاد وائل جمعة، مدافع الأهلى ومنتخب مصر السابق، ذكرياته مع زميله الراحل محمد عبد الوهاب نجم القلعة الحمراء، ونشر صورته بقميص الأهلى عبر ستورى إنستجرام وعلق قائلا، "رحمة الله عليك ياعبد الوهاب"، والذى وافته المنية خلال تدريبات فريق النادى الأهلى 2006، لتظل لمساته وبصماته عالقة فى أذهان وعشاق جماهير الكرة فى مصر بشكل عام والأهلأوية بشكل خاص.

-وائل-جمعة
 
محمد زيدان

اختار محمد زيدان نجم منتخب مصر السابق، الاحتفال باختيار هدفه مع فريق ميدتييلاند الدنماركى كأفضل هدف تم تسجيله فى تاريخ النادى على الإطلاق، ونشر زيدان فيديو عبر حسابه الشخصى على إنستجرام وعلق قائلاً، "فخور بهذا الهدف فى 2003 فى شباك فريق بروندبي، وعلى الرغم من أننى لم أتمكن من البقاء فى نادى ميدتييلاند لفترة طويلة،  لكنه بقى فى قلبى وسيكون دائما.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق