زد: لا نية للدخول في مجال التسويق الرياضي مستقبلا

الإثنين، 04 مايو 2020 11:48 م
زد: لا نية للدخول في مجال التسويق الرياضي مستقبلا
زد للاستثمار الرياضي

نشرت شركة زد للاستثمار الرياضي، بياناً ردت فيه على مجموعة من التساؤلات حول توسعها للاستثمار الرياضي في الفترة القادمة إلى مجالات أخري.
وقالت إنه يجب التأكيد أنه لا توجد لدينا أية نية حاليا او مستقبلا للعمل في مجال التسويق أو الدعاية الرياضية وأن الشركة لديها بالفعل خطط معلنة في مجال الاستثمار الرياضي فقط، حيث تحتل مشروعاتنا الحالية والمستقبلية جزءا كبيرا من خطط الشركة واستراتيجيتنا على مدى السنوات الخمس القادمة. 
 
وتتضمن خطط "زد" للاستثمار الرياضي تطوير أنشطتها الرياضية في مجمع "زد" القائم في الشيخ زايد، وتوسيع بصمتنا الرياضية من خلال المجمع الجديد بالتجمع الخامس، المقرر افتتاحه في نهاية 2020، على أن يكون هو النادي الرياضي والإستاد الأول الذي تمتلكه شركة خاصة للاستثمار. وعلاوة على ذلك نستعد لافتتاح أحد أكبر مشروعاتنا طموحا وهي أول جامعة رياضية في مصر والمنطقة المقرر افتتاحها خلال السنوات الثلاث القادمة، تحت إشراف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ووزارة الشباب والرياضة، بالإضافة إلى فريق الحلم 2030، وفريق “زد اف سي" لكرة القدم. 
 
تستدعي الأوقات الحالية التكاتف من أجل العبور من هذه المرحلة الحرجة وحتى يعود النشاط الرياضي من جديد والحياة للقطاع، وهو ما نركز عليه حاليًا لتوفير طاقتنا وجهدنا في تطوير استراتيجياتنا ومشروعاتنا المعلنة لنكون على أتم الاستعداد للانطلاق من جديد والمساهمة في انتعاش القطاع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق