أول طيار بلا ذراع في العالم تتحدى كورونا.. وتبعث رسالة للمصريين

الجمعة، 08 مايو 2020 06:00 م
أول طيار بلا ذراع في العالم تتحدى كورونا.. وتبعث رسالة للمصريين
جيسيكا كوكس

لإرشاد الجمهور بشأن ما يجب فعله أثناء الحجر الصحي، وكيفية الاستفادة من الوقت، وكيفية توجيه طاقتنا لجعل العالم مكانًا أفضل، شاركت «جيسيكا كوكس»، أول طيار بدون ذراع في العالم، تجربتها في المواقف الصعبة، عبر مقطع فيديو بثته الصفحة الرسمية لمنتدي شباب العالم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
 
كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، رافق جيسيكا كوكس أول طيارة بدون ذراعين، بعد تكريمها على المنصة ضمن النماذج التى تميزت فى مجالات مختلفة، وذلك خلال الجلسة الختامية لمنتدى شباب العالم فى نسخته الثالثة، فى شرم الشيخ، ديسمبر 2019.
 
 
وقالت «جيسيكا» في المقطع: «أهلاً بالجميع هذا أنا جيسيكا أول طيارة بدون ذراع.. في مؤتمر شباب العالم في ديسمبر الماضي منحتموني طاقة ألهمتني وأفكاركم فتحت لي مدارك جديدة و تشجيعكم دفعني للأمام.. نحن نمر بوقت عصيب فقد اصبح لكل شخص دور في هذا العالم.. في الطيران عندما يعمل كل شيئ ضدك فقط تذكر ان الطائره تقلع عكس اتجاه الرياخ وليس معها.. خلال هذا التحدي يكون هناك مقاومة للسلبيات والخوف والإصرار والتي من شأنها أن تعيقك عن تكملة هدفك ولكن هذا يجعل ذلك الوقت المناسب لمقاومة الرياح، الصوت الذى يجعلك تؤمن بانك تملك الإبداع، تملك القدره تسمع ذلك الصوت الذي يؤكد لك انك تستطيع ان تغير العالم.. فالعالم يريدك الآن أكثر بكثير من ذى قبل لجعله مكاناً أفضل من السابق».
 
وأضافت: «فلنساعد بعضنا البعض بمزيد من التشجيع لكي نصبح اكثر قدرة علي التحكم و أكثر إيمانا باننا بلا حدود.. خلال هذا الوقت من العزل المنزلي كنت أعمل على خلق مجتمع من الناس ليسوا يستطيعون تغيير العالم ولكنهم يساندون بعضهم البعض خلال تلك الرحله.. إذا أردت ان تنضم الينا أو كنت تملك القدرة على التحفيز فلتذهب إلى ذلك الموقع الإلكترونى possiblethinking.com/wyf.. ‘ذا كان هدفنا تغيير العالم فلنمنح بعضنا البعض التحفيز المناسب والإلهام.. إذا كنت تمكنت من تحقيق حلم الطيران بدون ذراع فما الذى سيوقفك لتحقيق أحلامك؟ ابقى آمناً ابقي جيدة، ابقي ايجابياً و لنصل إلى المستحيل معا».
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق