حرباء الإخوان.. ما السر وراء تسلل توكل كرمان لشركة فيسبوك؟

السبت، 09 مايو 2020 11:00 م
حرباء الإخوان.. ما السر وراء تسلل توكل كرمان لشركة فيسبوك؟
توكل كرمان
دينا الحسيني

دائما ما تحيط الشبهات توكل كرمان، الاسم الأبرز بين نساء جماعة الإخوان الإرهابية، والتي مازالت علامات الإستفهام تحيط بالأسباب التي جعلتها تفوز بجائزة نوبل للسلام ، ومن  يقف وراء ترشيحها للجائزة، وسر علاقتها الحقيقة بحزب الإخوان الإرهابي، ولماذا تبنتها؟

وفي ظل تلك التساؤلات نجد توكل كرمان مابين يوماً وليلة ودون مقدمات عضواً في إدارة تنقية المحتوي الذي استحدثتة شركة الفيسبوك وأعلنت عنه منذ أيام بهدف مراقبة مضامين العنف والكراهية .

شركة الفيسبوك فاجئت متابعي منصتها بإختيار توكل كرمان لتنقية المحتوي؛ إلا أن القرار قوبل بهجوم حاد علي توكل كرمان والقائمين علي إدارة الفيسبوك من رواد السوشيال ميديا الذين دشنوا هاشتاج no_tawakol_karman ، أصبح الترند الأول علي تويتر بسبب سجل كرمان الحافل بالجرائم الإرهابية.

بالإضافة إلى علاقتها الوطيدة بقيادات جماعة الإخوان الإرهابية الهاربين بالخارج، وكذلك قربها من القصر الأميري بالدوحة ونظام تميم بن حمد واحتضان أردوغان لها على أرض إسطنبول، وعلي ما يبدو أن كرمان تنفذ مهمة جديدة داخل شركة فيسبوك لصالح تركيا وقطر وجماعة الإخوان الإرهابية منها غلق الحسابات التي تكشف جرائم جماعة الأإخوان الأإرهابية ودور قطر وتركيا في دعم الإرهاب .

    

13863-٢٢
 

قصة كرمان بدأت عام 2011 حينما فوزنا ثلاث نساء بجائزة نوبل أثنين منهما من ليبريا وواحدة من اليمن ، الفائزة اليمنية توكل كرمان شخصية مثيرة للجدل ، التي ركبت موجة الشهرة  ، أستغلت توكل الثورة ضد الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح وصعدت في سماء الشهرة وتشدقت بكارتنصرة المرأة، داعية للمساواة بين المرأة والرجل.

وأجرت كرمان عدة لقاءات تلفزيونية لوسائل الإعلام الغربي، التي كانت تستهدفها متعمدة الظهور فيها  متحدثة باللغات الأجنبية، وكأنها تخاطب شعب الغرب وليس العرب الذين تنتمي إليهم.

 

39318-D6HuOUWXsAAfkrs
 

هذة هي توكل كارمان المعروفة للجميع، والتي استغلتها الجماعة الإرهابية لقدرتها علي التلون والتحول وتغيير مواقفها هو ما جعلها تستحق بجدارة لقب "حرباء الإخوان"، لكن هناك جانب أخر من القصة التي لم يتطرق لها الإعلام.

فكارمان عضو في حزب الإصلاح اليمني الذي يعتبر فرع حزب الإخوان المسلمين الإرهابي العالمي "التنظيم الدولي للإخوان"، ورئيس مجلس الشوري في هذا الحزب هو عبد المجيد الزنداني إرهابي مطلوب من قبل الولايات المتحدة الأمريكية لعلاقتة الوطيدة بزعيم تنظيم القاعدة السابق أسامة بن لادن .

بعد استلام توكل كرمان جائزة نوبل هرعت لزيارة يوسف القرضاوي مفتي الدم للحصول على مباركته، وعبرت عن إعجابها بكتابة الدموي فقه الجهاد، والمعلوم لدي الجميع من هو يوسف القرضاوي والمرتبط اسمه باستغلال الدين للتدخل في الشئون الداخلية للدول وزعزعة استقرارها.

ووجه أمير قطر تميم بن حمد دعوة لتوكل كرمان إلي زيارة الدوحة للدعم وتمويل قناتها الإخبارية وكأنما قناة الجزيرة لم تعطي الإرهابيين حقهم الكافي لبث أفكارهم السامة .

تقيم توكل كرمان حالياً بالدوحة مع عائلتها في حين اليمن يواجة أزمة، وتنعم شقيقتها صفا كرمان بالعمل كمراسلة في الجزيرة، واستغلت صفا امكانيات قناة الجزيرة الفاسدة للترويج لمزاعم حول دور أختها في الثورة اليمنية.

وخلال أحداث ثورة 30 يونيه بمصر برز اسم توكل كرمان في دعم المعزول مرسي التي شبهتة بالرئيس الراحل نيلسون مانديلا ، في حين أن العالم أجمع أن الإخوان بمصر جماعة إرهابية .

 

10680-توكل-كرمان-واردوغ
 

ما تقوم به هذة الأفعة الخبيثة منافي للقيم الإنسانية، وتواجه حملة دولية لوقف سمموها الممولة من تركيا وقطر بسحب جائزة نوبل للسلام منها بعدما أطلقت مؤسسة المرأة العربية حملة في العديد من المدن والعواصم العالمية لنزع الجائزة منها لخطورتها علي السلام والأستقرار والأمن في المنطقة.

 

443079-صفا-كرمان-شقيقة-توكل-كرمان
صفا كرمان شقيقة توكل كرمان

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق