الأهلي يطيح بمساعد رينيه فايلر من الجهاز الفني

الخميس، 14 مايو 2020 10:28 م
الأهلي يطيح بمساعد رينيه فايلر من الجهاز الفني
الخطيب وفايلر

أطاح مجلس إدارة النادي الأهلي بشكل مفاجئ بأحد أفراد الجهاز الفني المعاون للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء من الأجانب.
 
وأبلغ النادي الأهلي المدير الفني الإطاحة بأحد معاونيه في إطار خطة القلعة الحمراء لترتيب الأوراق داخل الفريق قبل استكمال نشاط الدوري المصري الممتاز، وتوقف نشاط الكرة المصرية ومختلف أنحاء العالم إثر تفشي فيروس كورونا.
 
وعقد محمود الخطيب اليوم اجتماعاً مع المدير الفني  ومترجمه عمرو محب وسيد عبد الحفيظ، لمناقشة العديد من الملفات جاء في مقدمتها المرحلة النهائية من البرامج التدريبية التي يؤديها اللاعبون بمنازلهم في إطار رؤية المدير الفني، وذلك تحضيرًا للمرحلة المقبلة.
 
وخلال الاجتماع قدم عبدالحفيظ وفايلر رؤيتهما الفنية والإدارية وكيفية الالتزام بالإجراءات الاحترازية، والحفاظ على سلامة كل العناصر، حال استئناف التدريبات إذا رأت الجهات المعنية في الدولة ذلك.
 
وناقش الخطيب المدير الفني في رؤيته لمجموعة اللاعبين الشباب، الذين يمكن الاستعانة بهم في الفريق الأول، كما تحدثوا عن عدد من الملفات الهامة أبرزها خطة الفريق خلال الفترة المقبلة ومناقشة تقريره الشهري عن التزام اللاعبين بخطة الإعداد البدني التي يخضعون لها خلال الفترة الحالية.
 
وشهد الاجتماع أيضًا مناقشة كل التجهيزات الطبية للفريق وتأمين كل عناصر المنظومة بالتنسيق بين الجانب الإداري والفني والطبي، في ضوء إجراءات السلامة التي أقرتها منظمة الصحة العالمية.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق