بعد كشف "صوت الأمة" لنشاطها المشبوه.. تفاصيل القبض على "مودة الأدهم" في 6 أكتوبر

الجمعة، 15 مايو 2020 03:31 ص
بعد كشف "صوت الأمة" لنشاطها المشبوه.. تفاصيل القبض على "مودة الأدهم" في 6 أكتوبر
كتب| أحمد قنديل

بعد أن  أجرت "صوت الأمة" تحقيقا تكشف فيه عن نشاط "اليوتيوبر" مودة الأدهم والتطبيقات المشبوهة التي تعمل بها وتروج لها أمرت النيابة العامة  بحبس المتهمة "الأدهم" فتاة تطبيق التيك توك الشهيرة، أربعة أيام احتياطاً على ذمة التحقيقات؛لاتهامها بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشائها وإدارتها واستخدامها مواقع وحسابات خاصة عبر تطبيقات للتواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجريمة.

 

وكانت الإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية قد تمكنت أمس من ضبط المتهمة نفاذاً لأمر النيابة العامة بضبطها وإحضارها، حيث وردت معلومات إلى الإدارة بهروبها من محل إقامتها بالقاهرة الجديدة عقب صدور أمر النيابة العامة متنقلة بين عدة أماكن بمدينة الرحاب والساحل الشمالي، مستخدمة بعض الخواص الإلكترونية لتشفير بيانات هاتفها المحمول خلال استخدامها الشبكة المعلوماتية واتصالاتها الهاتفية؛ فروراً من المُلاحقة الأمنية، ثم أكدت المعلومات اختبائها داخل تجمع سكني بمدينة السادس من أكتوبر مستقلة للتنقل سيارة أمكن تحديد أرقام لوحتها المعدنية، وقد رصد تحرك للسيارة اليومفجرى توقيفها وإلقاء القبض على المتهمة وبحوزتها حاسب آلي محمول وهاتف محمول بدون شريحة هاتفية متصل بجهازلاسلكي للاتصال بالشبكة المعلوماتية "MiFi"وحقيبة تحوي أغراضها.

يذكر أننا كنا قد  نشرنا في "صوت الأمة" بتاريخ ٣ مايو الجارى موضوعا بعنوان : "بعد اتهام حنين حسام بالاتجار في البشر.. «صوت الأمة» تواصل كشفها للتطبيقات المشبوهة "، وذلك ضمن حلقات لكشف التطبيقات المشبوهة في مصر.

كما تواصل "صوت الأمة" نشر سلسلة من الموضوعات التي تكشف عن التطبيقات المشبوهة والإباحية التى تستهدف شبابنا والدخيلة على مجتمعنا المصري.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة