دورتموند ضد شالكه أول مباراة في زمن كورونا.. 4 أهداف واحتفالات مع مدرجات خاوية

السبت، 16 مايو 2020 08:11 م
دورتموند ضد شالكه أول مباراة في زمن كورونا.. 4 أهداف واحتفالات مع مدرجات خاوية

شهد اليوم السبت، انطلاق أول مباراة في زمن كورونا، بعد توقف استمر لنحو شهرين، بمباراة بين فريقي بروسيا دورتموند وشالكه في الجولة الـ 26 من الدوري الألماني. 
 
وانتهت المباراة ب 4 أهداف لدورتموند دون رد، بعدها احتفل لاعبى فريق بورسيا دورتموند الألمانى، مع المدرجات الخالية فى ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، عقب الفوز الكبير الذى حققه "أسود الفيستفاليا" على شالكه فى ديربى الرور.
 
"البوندزليجا"تم استئنافه اليوم بعد توقف دام أكثر من شهرين بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث توجه نجوم دورتموند بعد انتهاء اللقاء إلى المدرجات الخاوية متبعين نظام التباعد الاجتماعى والحرص على إبقاء مسافة آمنة بينهم ثم قاموا بالتصفيق.
 
ونجح فى تسجيل رباعية دورتموند ضد شالكه فى الدوري الالماني كل من: إيرلينج هالاند الذى يواصل إنطلاقته الرائعة مع الفريق فى الدقيقة 29، رفائيل جيريرو فى الدقيقة 45، تورجن هازارد فى الدقيقة 48، وعزز رفائيل جيريرو الهدف الرابع فى الدقيقة 63 من زمن المباراة.
 
وشهد ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، الذى استضاف مباراة بوروسيا دورتموند ضد شالكه تعقيم للكرات من قبل المسئولين فى الملعب، كما ظهرت علامات الحيطة والحذر على اللاعبين خوفا من فيروس كورونا الخطير وسط غياب الجماهير عن ملعب دورتموند الذى يتسع لـ 80 ألف متفرج بسبب تفشى الوباء العالمى.
 
بهذه النتيجة، رفع فريق بوروسيا دورتموند رصيده إلى 54 نقطة فى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الألمانى بفارق نقطة واحدة خلف عن بايرن ميونخ صاحب الصدارة، بينما يتجمد رصيد شالكه عند النقطة 37 محتلا المركز السادس ويقاتل من أجل احتلال مركز يؤهل للعب فى البطولات الأوروبية الموسم المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة