تهديدات أنصار أردوغان بقتل وإرهاب المعارضين وعائلاتهم: سنسفك دماء الملايين (فيديو)

الأحد، 17 مايو 2020 12:15 م
تهديدات أنصار أردوغان بقتل وإرهاب المعارضين وعائلاتهم: سنسفك دماء الملايين (فيديو)
أردوغان

انتشر مقطع فيديو لأحد أنصار الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ويدعى فاتح تيزجان، يقوم فيه بالتهديد بالقتل وسفك دماء من يحاولون الانقلاب على أردوغان.
 
وقال في الفيديو المنتشر: "يوجد لدي 6 أطفال ولي حوالي 6 ملايين أخ وابن وابنة في هذا البلد، يوجد لدي أبناء وأخوة، كيف ستقومون بإسكاتهم أنا لست بمفردي أنا فقط متحدث أنا فقط ضمير كل محبي هذا البلد، أنا ضمير شجاع وربما ضمير ثرثار قليلا، كيف ستقومون بإسكاتنا أنتم تقولون سننقلب على رجب طيب أردوغان، ونقوم بإعدامه كيف ستقومون بحماية زوجاتكم وأطفالكم منا إن قمتم بعمل شيء مثل هذا لأردوغان إذا نزف ظفر أردوغان، هل لديكم علم بما سحيل على رؤوسكم في هذا البلد". 
 
وتابع: "نحن إذا خرجنا إلى الشوارع مرة أخرى هل لديكم علم كم من الناس سنجمع من أماكن مختلفة هل لديكم علم بقوائمنا، إذا حدث انقلاب على طيب أردوغان أو إعدام أو ما شابه ذلك هل لديكم علم بالقوائم التي قمنا بإعدادها، هل لديكم علم بما يخفي في هذه البلد هل تعرفون ما سيحدث".
 
وواصل تهديده قائلا: "لو تعرفون هيا أخرجوا طيب أردوغان هناك في هوبر، في كيسيقلي في أنقرة هيا أخرجوا لماذا لا تفعلون، هيا دولت باهتشالي أيضا هناك، حزب الحركة القومية والوفاق الوطني يا أخي هيا، إذا كيف ستقومون بحماية أنفسكم وعائلاتكم، فإذا بدأ فصل الانتقام لن تستطيعون إيقاف محبي هذا البلد، مقابل قطرة دماء من رجب طيب أردوغان، سيم سفك دماء الملايين في هذه البلد". 
 
يذكر أن فاتح تيزجان كان يحاكم من قبل بتهم مختلفة تشمل إهانة الرمز الوطني بالنسبة للأتراك مصطفي كمال أتاتورك، وكان فيديو التهديدات المنتشر له يشمل عبارات مثل: "إذا خرجنا إلى الشوارع مرة أخرى هل لديكم علم كم من الناس يمكن أن نجمع، هل لديكم علم بالقوائم التى أعددناها؟، كيف ستقومون بحماية عائلاتكم وزوجاتكم وأطفالكم.. مقابل قطرة دماء واحدة لأردوغان، سيتم سفك ملايين الدماء فى هذه الدولة".
 
من ناحية أخرى كشفت تعليقات صفحات التواصل الاجتماعى على تلك التهديدات أن تيزجان قد اتصل بالعديد من الصحفيين على أرقامهم الخاصة وقام بتهديدهم.
 
من تلك الأسماء التي قام بتهديدها كاتبة جريدة هابر ترك سفيلاي يلمان، والتي كتبت عن الموضوع في عمودها الصحفي اليوم، وتقدمت بدعوي لمكتب المدعي العام، وفقا لجريدة بيرجون التركية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة