جريمة «مدينة بدر»: تقتل زوجها لأجل عشيق «واتس آب»

الأربعاء، 20 مايو 2020 11:00 ص
جريمة «مدينة بدر»: تقتل زوجها لأجل عشيق «واتس آب»
جثة- أرشيفية

جريمة بشعة شهدتها مدينة بدر بالقاهرة الجديدة، بعد أن تجردت زوجة من كل مشاعر الرحمة وقامت مع عشيقها بقتل زوجها في شهر رمضان لتخلوا لهم أجواء الشهوة الحرام.

بدأ الكشف عن الجريمة البشعة ببلاغ من الأهالي لقسم شرطة مدينة بدر، بالعثور على جثة شخص مقتولا داخل سيارته،  وعلي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات والتحقيقات، أن المجنى عليه "تاجر" عثر على جثته فى الكرسى الخلفى للسائق، حيث تبين من المعاينة وجود جرح قطعى فى الرقبة، وتم انتداب المعمل الجنائى لرفع البصمات.

كشفت مناظرة النيابة لجثة المجنى عليه، أنه توفى نتيجة جرح ذبحى بالرقبة بواسطة سلاح أبيض تسبب فى حدوث كسرا فى عدد من فقرات الرقبة نتج عنها نزيف شديد وانسداد مجرى الهواء. وعلي الفور بدأت التحريات حول الواقعة ليتم القبض علي زوجة المجنى عليه وعشيقها، بتهمة قتل الزوج، وتم إحالتهم للنيابة العامة.

وبمواجهة المتهمة «ن.ع» أمام النيابة، اعترفت بالاستعانة بعشيقها للتخلص من زوجها ليتمكنوا من الزواج والاستمتاع بأمواله، والحصول على محلات الدواجن التى يمتلكها بمدينة بدر والقاهرة الجديدة.

واستطردت المتهمة فى اعترافتها: «حضرت مع زوجى من محافظة أسيوط للسكن بالقاهرة، وتحملت معه كل الصعاب برغم شخصيته ومعاملته السيئة لى وتهديداته الدائمة بالزواج مرة أخرى، حتى تعرفت على المتهم الثانى عبر إحدى الجروبات الخاصة بمدينة بدر، ونشبت بيننا قصة حب، وقررت الطلاق لأتزوج منه لكنه رفض وطلب منى الاستمرار مع زوجى، لأنه يعانى من أزمة مالية ولا يستطيع الزواج منى فى الوقت الحالي».

وأضافت المرأة الشيطانة في أقوالها: حضر فى ذهننا التخلص من زوجى للحصول على أمواله والمحلات الخاصة به، وبدأنا فى التخطيط للجريمة منذ شهر، وبدأت إبلاغ المتهم الثانى بكل تحركات زوجى. وفى يوم الواقعة استدرجه المتهم الثانى بمكالمة هاتفية، وأوهمه بأن يريد مقابلته للاشتراك معه فى مشروع واتفقا معه على مقابلته بطريق الروبيكى، وفور وصوله قام المتهم الثانى بالتعدى عليه بالسلاح الأبيض، وقام بوضعه فى السيارة وتركه وغادر.

وأقر شهود العيان أنهم وجدوا السيارة على الطريق وكانت واقفة بطريقة ملفتة للنظر، وظنوا أنه لا يوجد أحد بها، فقرروا فتحها للحصول على أوراق صاحبها فوجدوا الجثة وبحوزته أوراقه الشخصية ومبلغ 9 آلاف جنيه. من جانبها، أمرت نيابة القاهرة الجديدة الكلية، بحبس ربة منزل وعشيقها، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل زوج المتهمة والتخلص منه داخل سيارته بمدينة بدر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق