ضحية الشهامة.. شباب يعتدون بالأسلحة البيضاء على لاعب سبورتنج بعد منعهم من معاكسة الفتيات

الخميس، 21 مايو 2020 11:00 ص
ضحية الشهامة.. شباب يعتدون بالأسلحة البيضاء على لاعب سبورتنج بعد منعهم من معاكسة الفتيات
اللاعب شادي رياض لاعب كرة اليد بنادي سبورتنج

واقعة شهامة جديدة بطلها هذه المرة اللاعب شادي رياض لاعب كرة اليد بنادي سبورتنج بالإسكندرية، والذي حاول الدفاع عن عدد من الفتيات ممن تعرضن للمعاكسة من عدد من الشباب، فما كان جزاءه إلا التعدي عليه بالأسلحة البيضاء بعد أن تربصوا به ليتم نقله في حالة سيئة إلى المستشفى.

وقال شهود عيان الواقعة، إن مكان الواقعة كان فى منطقة كفر عبده بالإسكندرية وهي من أرقى المناطق بالمحافظة، وأثناء مرور اللاعب الشاب شادي رياض بجوار محل سكنه بالمنطقة، فوجىء بشابين يعترضون فتيات ويقولون ألفاظ بذيئة وطالبهم بالتوقف قائلا "إحنا في رمضان يا شباب" وبعد مشادة بينهم فوجئ باعتراض عدد من الأشخاص له قبل أذان المغرب مستقلين دراجة بخارية، لينهالوا عليه بالأسلحة البيضاء وهو ما تسبب  فى إصابات وجروح قطعية بالغة له.

وأضاف شهود العيان أن الشاب كانت حالة سيئة للغاية وتم نقله إلى المستشفى وهرب المتسببين فى الواقعة بعد تجمع عدد كبير من المواطنين.

واهتزت وسائل التواصل الاجتماعي بإشادات حول أخلاق اللاعب شادي رياض وتربيته الحسنة ودفاعه عن الفتيات نظرا لتربيته والعادات التي تربى عليها وطالب رواد التواصل الاجتماعي بالتحقيق فى الواقعة والقبض على المتسببين فيها .

وبعد 24 ساعة من الواقعة تمكنت قوات الأمن بالإسكندرية، من إلقاء القبض علي المتهم الأول، كما تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة سيدي جابر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة لتولي التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق