«لعبة النسيان».. شهادة تألق جديدة للنجمة دينا الشربيني في رمضان

الخميس، 21 مايو 2020 03:00 ص
«لعبة النسيان».. شهادة تألق جديدة للنجمة دينا الشربيني في رمضان
دينا الشربيني

موسم مميز جديد يضاف لسجل الفنانة المتألقة دينا الشربيني، بعد أن قامت بأداء دور رائع في مسلسل "لعبة النسيان" الذي يتم عرضه خلال شهر رمضان، حيث قدمت عملا دراميا أظهر قدراتها التمثيلية، وأثبت أحقيتها في البطولة المطلقة بعد أن نال إعجاب الجمهور.

وأعربت دينا الشربيني في تصريحات صحفية عن سعادتها بردود الفعل على دورها في المسلسل مؤكدة أنها أسعدتها بشدة، وهو ما لم يأت من فراغ وإنما جاء نتيجة مجهود كبير قام بكل جميع المشاركين فى المسلسل وهو ما يلمسه المشاهدين بأنفسهم حلقة تلو الأخرى.

نجاح دينا الشربينى في "لعبة النسيان" سبقه عدد من النجاحات فى مسلسلات "طرف ثالث" و"حكايات بنات" و"موجة حارة"، و"جراند أوتيل" و"زى الشمس" وغيرها من الأعمال التى قدمت فيها الدور الثانى أو التى اعتمدت فيها على البطولة الجماعية، لتتأكد موهبة الشربينى لتحجز مكانها فى عالم البطولة المطلقة مع كل موسم بدراما رمضان، بجانب تمتعها بذكاء فى اختيار موضوعات أعمالها التى تصاحبها عمليات التدقيق والبحث والدراسة للشخصية التى تلعبها، مع التنوع فى القضايا التى تناقشها مع كل عمل.

وينتمي مسلسل "لعبة النسيان" لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها فى صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضى.

"لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربينى ويشاركها أحمد داود، إنجى المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، على قاسم، رجاء الجداوى، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان ويذكر أن دينا الشربينى شاركت فى رمضان الماضى بمسلسل "زى الشمس".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة