أوقاف الدقهلية تكشف تفاصيل فيديو هروب إمام بنبروه: طالب ثانوي حاول إقامة صلاة العيد

الأحد، 24 مايو 2020 01:07 م
أوقاف الدقهلية تكشف تفاصيل فيديو هروب إمام بنبروه: طالب ثانوي حاول إقامة صلاة العيد
هروب إمام بنبروه
كتبت منال القاضي

علق الشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، على واقعة محاولة إمام إقامة صلاة العيد في مدينة نبروة، ورصد لحظات هروبه من الشرطة.
 
وقال وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية إنه ليس أماما ولا خطيبا يتبع الأوقاف، بينما هو طالب ثانوي، مشيرا إلى أن الواقعة كانت في منطقة خالية، بعيدة عن المساجد، ولا يوجد أي علاقة الأوقاف بتلك الواقعة.
 
يذكر أنه تم تداول فيديو على موقع التواصل الاجتماعي تويتر  يشير إلى مطاردة الأمن لأحد الأشخاص حاول أن يقيم صلاة العيد داخل مدينة نبروة وجاء فى مقطع فيديو يظهر فيه احد الأشخاص يرتدي ملابس ازهرية ويحاول الفرار من أفراد الشرطة.
 
كانت وزارة الأوقاف أقرت إلغاء صلاة عيد الفطر بالساحات، مؤكدة أنه سيتم بث صلاة عيد الفطر لمبارك من مسجد السيدة نفيسة، رضي الله عنها، بحضور 20 مصليا تحددهم وزارة الأوقاف، ويلقي الخطبة الشيخ يسرى عزام، أحد أئمة الوزارة المتميزين.
 
وعممت وزارة الأوقاف، منشورا على المديريات الإقليمية، حول ضوابط عيد الفطر المبارك، وتشغيل التكبيرات عبر مكبرات الصوت بالمساجد، على جميع الأئمة التواجد بمساجدهم من فجر يوم العيد ولحين الانتهاء من نقل تكبيرات العيد من إذاعة القران الكريم عبر مكبرات الصوت بالمساجد ومن يخالف ذلك يتحمل المسئوليه كاملة.
 
وأكدت الوزارة أنه سيتم تطبيق العقوبات التي أقرها رئيس الوزراء بشأن التجمعات أمام أو داخل المساجد وقرارات الأوقاف بشأن عقوبات المخالفين.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق