أطباء وممرضين وفنيي أشعة يوثقون بطولاتهم: نعمل لوجه الله والوطن ولن ننسحب أبداً (صور)

الثلاثاء، 26 مايو 2020 01:19 ص
أطباء وممرضين وفنيي أشعة يوثقون بطولاتهم: نعمل لوجه الله والوطن ولن ننسحب أبداً (صور)
فني أشعة
دينا الحسيني

سجل  عدد من  الأطباء وطاقم التمريض والعاملين بالمنظومة الطبية شهادتهم على مواقع التواصل الاجتماعي  حول طبيعة عملهم بالمستشفيات والظروف المحيطة بهم خلال أداء واجبهم تجاه  مرضى فيروس كورونا  ليثبتوا أنهم ليسوا طرفاً في الأزمة المفتعلة ضد وزارة الصحة والتي تحاول جماعة الإخوان الإرهابية تصديرها إلى الرأي العام بصورة أثارت الذعر بين طاقم العمل الطبي، الذي يعمل كخلية نحل بالمستشفيات الحكومية. 

أحد الأطباء ويدعى دكتور محمد جمال  قال عبر حسابة  الرسمي علي تويتر : " الأطباء وغيرهم من العاملين بالمجال الصحي قاموا بما قاموا به تطوعا وليس للمكافأة.. الأطباء المخلصون في كل يوم يعملون أعمالًا إضافية.. يجلسون ساعات طويلة بعد انتهاء العمل ويزورون مرضاهم ليلا رغم انتهاء العمل ويعملون في الأعياد والإجازات.. باختصار الطبيب متطوع دائما"

طبيب
 

فيما كتب أخر : "  اطباء العالم وقفوا مع دولتهم ضد الوباء لانهم شرفاء محترمين محدش اتكلم ولة قال كلمة وكانوا بيواصلوا الليل بالنهار هما دول الاطباء الشرفاء المفروض الدولة تشيلهم علي راسها وكانوا بيلبسوا اكياس زبالة لحمياة ابناء الوطن الطبيب المستقيل يتم سحب ترخيص المهنة منة  "

اطباء العالم
 

فيما غرد فني أشعة عبر صفحتة  أيضاً قائلاً  :  " أنا فني أشعه وموظف في وزارة الصحه ومن أشد الفئات تعرض للخطر وطبعا لا نتمتع ب 1٪ مما يتمتع به الأطباء من حقوق وإمتيازات في الوزاره. في ظل ضعف الإمكانات أشترينا بدلة وقايه وواقي للوجه والعينين المستشفي الحمد لله متوفر فيها ال gloves ال masks وال surgical gowns ودا لبسي في المستشفى " 

فني

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق