«نقبكم طلع على شونة».. المصريون يحبطون مخطط الإخوان ضد «الجيش الأبيض»

الأربعاء، 27 مايو 2020 10:30 ص
«نقبكم طلع على شونة».. المصريون يحبطون مخطط الإخوان ضد «الجيش الأبيض»
اطباء

«نقبكم طلع على شونة».. هذه هي الرسالة التي وجهها الشعب  المصري علي مواقع التواصل الاجتماعي لأعضاء جماعة الإخوان الإرهابية ممن حاولوا استغلال تقديم قلة من الأطباء لاستقالاتهم بدعوي عدم وجود وسائل أمان لهم للوقيعة بين الشعب المصري، حيث أجمع رواد السوشيال، على أن الأطباء هم «الجيش الأبيض» لمصر، وأنهم يقفون فى خط المواجهة ضد فيروس كورونا المستجد.

وقد تصدر هاشتاج #جيش_مصر_الأبيض، الترند فى مصر، وذلك بعد دفاع رواد مواقع التواصل الاجتماعى عن الأطباء، وتأييدهم، ودعمهم، وأيضا فى نفس الوقت رفضهم لكافة محاولات الوقيعة بين الأطباء وبين الشعب المصرى.

جيش مصر الأبيض
جيش مصر الأبيض

وقالت إحدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي ندى: «ندعم جيش مصر الأبيض أطبائنا الكرام.. حفظكم الله..  ياجماعة انشرو البهجه والفرحة في قلوبهم الناس دي بتعاني وبتواجه حرب وعدو مجهول كل يوم معرضين للخطر».

وقال أحد رواد تويتر: «رحم الله جنود جيش مصر الأبيض وكل التحيه لكل من يعمل بلا غايه وهدفه حماية أبطال حقيقين مثله لا حُباً فى المال والشهرة وهم لا يجتمعاً هذان (مقابل رخيص) أمام حياة مصري واحد.. مصر إن شاء الله هاتعدي الأزمة، ونناشد المركز القومي للبحوث لحل الأزمة».

أحد رواد تويتر
 
أحد رواد تويتر

 

ندى
 
ندى

وعلق شخص يدعى فارس، قائلا: «عشرات الآلاف من أطباء مصر وطواقمها الطبية يقاتلون على جبهة المواجهة الضارية مع فيروس كورونا لحماية شعبهم.. بعضهم فقدوا حياتهم الغالية شهداء في ميدان الشرف».

فارس
 
فارس

 

وقال آخر، "الهدف من البلبلة اللي معمولة من قلة من الأطباء هي شغل المصريين عن الحديث عن بطولات وأبطال جيشنا في سيناء ضد الجماعات التكفيرية من عصابات الإخوان.. بضرب إسفين بين المصريين جيش مصر الأبيض.. وأي حقير عايز يستقيل الأن يحاسب كالجندي الهارب من المعركة"

آخر
 
آخر

 

وقال طارق السعد: «أنا متضامن مع اطباء مصر الشرفاء الفدائيين.. جيش مصر الأبيض وأطقم التمريض وأقسم والله ماقصرتم.. وضد كل لجان إخوان الشيطان الإليكترونية اللي قاعدين يهروا بالعربي والإنجليزي على هاشتاج إضراب الأطباء لينشروا إشعاتهم القذرة وكذبهم».

لمياء
 
لمياء

فيما قالت الدكتورة لمياء: «انا وكل الدكاترة اللي زيي من ساعه ما أعلنوا الطوارىء ف البلد وأنتم اخدتوا إجازات احنا كنا بنشتغل وأنا واحدة من الناس اشتغلت لحد يوم السبت اللي فات وأول يوم ليا اقعد ف البيت إجازة كان امبارح، وكلنا بنشتغل مع كل العك وباقل امكانيات وف ظروف صعبه فعيب عليكم اللي بتقولوه ده اختشوا شوية».

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق