كيف يحافظ المشاهير على لياقتهم خلال العزل المنزلي؟

الأربعاء، 27 مايو 2020 11:30 ص
كيف يحافظ المشاهير على لياقتهم خلال العزل المنزلي؟

مع إغلاق صالات الألعاب الرياضية والمكوث في المنزل لفترات طويلة تطبيقا لقرارات الحظر ومنع التجمعات التي اتخذتها عديد من دول العالم، أفرط الكثير من الأشخاص خلال فترة العزل المنزلى فى تناول الطعام خاصة الأطعمة الدسمة، واكتسبوا المزيد من الوزن الزائد.

لكن، معظم المشاهير حول العالم، استطاعوا أن يحافظوا على لياقاتهم البدنية من خلال المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام خلال فترة العزل المنزلى، سواء من خلال الألعاب الرياضية أو بمشاركة أطفالهم، ودفع هذا موقع shape، إلى تسليط الضوء، على الطرق التى يتبعها بعض المشاهير خلال العزل المنزلى للحفاظ على لياقتهم البدنية.

عارضة الأزياء آشلي جراهام ووالدتها
 
تمارس عارضة الأزياء آشلي جراهام ووالدتها خلال عطلة نهاية الأسبوع بعض تمارين الخاصة بتقوية الجسم من خلال رفع أثقال وتمارين القرفصاء وغيرها من التمارين التى تساعدها فى الحفاظ على لياقتها البدنية خلال فترة العزل المنزلى.
 
عارضة الأزياء أشيلى ووالدتها

المغنية بينك وابنتها

مع إغلاق المدارس في جميع أنحاء البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا، يواجه الأباء مشكلة لإلهاء أطفالهم فى المنزل، للكف عن البكاء والضوضاء، لذلك لجأت المغنية بينك إلى حل واحد وهو الاستعانة بابنتها خلال ممارسة التمارسن الرياضية، من خلال وضعها على ظهرها أثناء ممارسة الرياضة.
 
المغنية بينيك

الممثلة جيسيكا ألبا وابنتها

حرصت الممثلة جيسيكا ألبا على مشاركة ابنتها ممارسة التمارين الرياضية خلال فترة العزل المنزلى، ونشرت ذلك خلال مقطع فيديو على صفحتها الخاصة بموقع «إنستجرام»، كما يخطط الثنائي أيضًا لإجراء تمارين مباشرة للمتابعين لتشجيعهم على ممارسة التمارين الرياضية خلال فترة العزل المنزلى.

جيسيكا

عارضة الأزياء كيت ابتون وابنة أختها

تحرص عارضة الأزياء كيت أبتون منذ أمد بعيد على الحفاظ على لياقتها البدنية، خاصة خلال فترة العزل المنزلى، حيث نشرت مؤخرًا على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لها وهى تمارس التمارين الرياضية الخاصة بالبطن وعلى ظهرها ابنة أختها، وأشارت خلال المنشور إنها تحرص على ممارسة هذا التمرين لمدة 30 دقيقة بشكل يومى، والذى له تأثير إيجابى على صحتها الجسدية والحفاظ على لياقتها البدنية ما يساعدها على زيادة ثقتها بنفسها.
 
كيت
 
الممثلة تريسي إليس روس تمارس رياضة المشى

تحرص الممثلة تريسي إليس روس خلال فترة العزل المنزلى على ممارسة التمارين الرياضية، حيث إنها نشرت مؤخرًا مقطع فيديو لها أثناء ممارسة تمارين المشى على جهاز المشى الكهربائى، كوسيلة لحرق الدهون والحفاظ على لياقتها البدنية.
 

تريسى

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق