الطاقم الطبي بمستشفى النجيلة للعزل الصحي بمطروح يوثق جهود الدولة لمكافحة كورونا (فيديو )

الخميس، 28 مايو 2020 03:01 م
الطاقم الطبي بمستشفى النجيلة للعزل الصحي بمطروح يوثق جهود الدولة لمكافحة كورونا  (فيديو )
الطاقم الطبي بمستشفى العزل بالنجيلة
دينا الحسيني

وثق أطباء مستشفي النجيلة للحجر الصحي بمطروح الجهود التي تبذلها وزارة الصحة ومؤسسات الدولة في التصدي لجائحة كورونا وتوفير المستلومات الطبية والوقائية لتمكين الجيش الأبيض من أداء رسالته علي أكمل وجه في علاج مرضي فيروس " كوفيد – 19 " ، المعروف باسم " فيروس كورونا ".

طاقم أطباء وتمريض مستشفي العزل بالنجيلة ردوا في مقطع فيديو علي الأكاذيب التي تروج لها الجماعة الإرهابية بشأن تخلي الأطباء عن مواقعهم ، وتنصلهم عن دورهم الطبي والوطني، لينفوا مثل هذه الشائعات وظهروا من موقع عملهم بمستشفي العزل يأكدوا علي انتظام العمل بمستشفيات الدولة ومواصلة خدمة المواطنين ليل نهار من أجل شفاء مرضي كورونا .

الدكتور محمد إبراهيم طالب طبيب  البطني والكلي قال : " متواجد منذ شهر مارس الماضي  ومستمر في عملي ونقدم الشكر لوزيرة الصحة ومؤسسات الدولة علي الجهود المبذولة لتوفير المستلزمات الطبية ومستحقاتنا " .

11
 

الدكتور إبراهيم حمدي النجار طبيب القلب والعناية المركزة قال :  " متواجد بالمستشفي من شهر فبراير الماضي وأوكد أن وزارة الصحة لم تبخل علي الطاقم الطبي بالخامات والمستلزمات الوقائية والحرص علي مستحقاتنا المالية ونقدم الشكر للدكتور محمد علي مدير مستشفي النجيلية للعزل لما يبذله من جهود يداً بيد مع الأطباء من أجل التصدي لجائحة كورونا "  .

22
 

محمد شلال أخصائي تمريض : " متواجد من شهر فبراير الماضي  ونقدم الشكر للدولة ولوزير الصحة لقيامهم بتقديم الدعم المادي والدعم المعنوي وتوفير الوقايات الشخصية ومستمرون في أداء رسالتنا وتحيا مصر  " .

33
 

أسماء محمد إخصائي تمريض : "متواجده من مارس الماضي ولازلنا نواصل مهمتنا الطبية في علاج مرضي فيروس كورونا ولن نترك مواقعنا" .


44

 

قمر محمود فتحي ممرضة : " متواجده من مارس الماضي ونؤكد أن لدينا كافة وسائل الحماية التي وفرتها وزارة الصحة للطاقم الطبي لتسهيل مهمة عملنا ".

55
 

ريمون رأفت أخصائي تمريض " متواجد من شهر مارس الماضي ومواصل عملي علي أكمل وجه ولن أقصر في دوري ولوزارة لم تبخل علينا بأدوت الوقاية ومستحقاتنا المالية " .

66
 

مني الحديدي ممرضه أكدت أنها :  " متواجدة من مارس الماضي بالمستفي منذ أن تم تكليفي مع زملائي وحققنا نتائج إيجابية مذهلة، في شفاء المرضي والإمكانيات التي وفرتها لنا وزارة الصحة هي من ساعدتنا علي ذلك  " .

77
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة