بيان المركز القومي للبحوث يثبت ما نشرته "صوت الأمة" عن وفاة أحد العاملين بكورونا

الجمعة، 29 مايو 2020 10:15 م
بيان المركز القومي للبحوث يثبت ما نشرته "صوت الأمة" عن وفاة أحد العاملين بكورونا
المركز القومي للبحوث
أشرف أمين

نشر المركز القومي للبحوث بيانا يؤكد ما نشرته "صوت الأمة" عن وفاة أحد العاملين بالمركز القومي للبحوث، متأثرا بفيروس كورونا.
 
وذكر البيان أن المسئولين بإدارة المركز قرروا إغلاق الجراج لمدة أسبوعين بعد وفاة السايس، وتمت مخاطبة شركة متخصصة للقيام بأعمال التعقيم اللازم.
 
 
كانت "صوت الأمة" قد انفردت بنشر شهادة وفاة أحد العاملين بالمركزالقومي للبحوث ، متاثرا بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وقد وصف التشخيص بالشهادة بالتهاب رئوي حاد وهبوط في الدورة الدموية وهو أحد العاملين بجراج المركز، وقد نشر العاملين بالمركز وعدد من الباحثين خبر وفاة الزميل  وان المركز قد قام بعمل بعض الاجراءت الاحترازية فور علمهم بالخبر من توقف بعض خطوط المواصلات التي تقوم بنقل العاملين كخط المنشية لمدة 15 يوم وكذلك تعقيم الجراج الخاص بالمركز القومي للبحوث  .
 
 
الغريب في الأمر أن المركز القومي للبحوث لم ينشر البيان الخاص بوفاة الموظف إلا بعد نشر صوت الأمة انفرادها بخبر الوفاة علي الرغم من مرور 4 أيام على الحادث، ما أثار استغراب العاملين بالمركز .
 
 
كانت "صوت ألامة" قد انفردت بخبر عن وجود 4 إصابات بفيروس كورونا  المستجد «كوفيد 19»،  بين الباحثين والعاملين بالمركز القومي للبحوث، وأنه لم يتم الإعلان الرسمي عن هذه الحالات من قبل إدارة المعهد والذي تقوم  بالاشراف عليه وزارة التعليم العالي، حيث كشفت المصادر أنه من بين المصابين أستاذ دكتور رئيس لأحد الشعب بالمركز ، وفرد أمن ، وعامل اداري بالإضافة إلي الاشتباه في عدد من العاملين الآخرين، وقد قامت إدارة المركز بإغلاق عدد من المباني والادرات للقيام بالاجراءات الاحترازية علي الرغم من مهاجمة مسؤلي المركز للجريدة ونفيهم وجود اي اصابات بفيروس كورونا بين العاملين .
 
WhatsApp Image 2020-05-29 at 9.57.17 PM
 
WhatsApp Image 2020-05-29 at 9.57.18 PM
 
WhatsApp Image 2020-05-29 at 10.00.59 PM

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة