فضيحة جديدة لإعلام تركيا. قطع البث عن مرشح رئاسي سابق انتقد أردوغان والضيف ينسحب (فيديو)

السبت، 30 مايو 2020 11:31 م
فضيحة جديدة لإعلام تركيا. قطع البث عن مرشح رئاسي سابق انتقد أردوغان والضيف ينسحب (فيديو)
محرم إينجة
دينا الحسيني

فضيحة جديدة تضاف لسقطات التلفزيون التركي ، بعد قطع البث علي مرشح رئاسي  هاجم أردوغان خلال لقاء علي الهواء للتحدث عن مستقبل تركيا ومجريات الأحداث بالبلاد.

 

 

محرم إينجة المرشح الرئاسي السابق روي حقائق عن الشأن التركي ومصير الأتراك وما وصلت إلية البلاد من تدهور إقتصادي ليكتشف خلال اللقاء قطع البث عنه أثناء التحدث إعتراضاً علي مهاجمة الرئيس التركي  أردوغان  وقال نصاً : " أردوغان ليس مؤسس هذه البلاد وليس صاحبها ، و تركيا بحاجة للكفاح من أجل لاديمقراطية ".

المرشح التركي السابق أنسحب علي الهواء بعد إعادة البث قائلاً : " أجد هذا عدم احترام، صوت لي 16 مليون مواطن ..! "وأنتم ترتكبون قلة احترام بحق هؤلاء الناس ، أتمنى لكم بثا سعيدا " .

هيبر
 

الجدير بالذكر أن محرم إينجه أول مرشح يعلن منافسة أردوغان بالانتخابات الرئاسية الماضية  ، التي عقدت في يونيو 2018، حصل محرم إينجه على 30.63%؛ بينما حصل الرئيس رجب طيب أردوغان على  52.9%. ، وفي نهاية ديسمبر من العام الماضي أدلي إينجة بتصريحات صحفية أكد خلالها ، استعداده للترشح مجددًا أمام الرئيس رجب طيب أردوغان في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذكر تقرير لصحيفة الزمان التركية أن محرم ينجه، سيترشح لمنصب رئاسة الجمهورية عن حزب الشعب الجمهوري المعارض، في حال لم يترشح رئيس الحزب الحالي كمال كيليتشدار أوغلو.

وقال إينجه فى التصريحات التى نقلها  موقع صحيفة زمان التركي  : "  أنا أتجهز للسباق الرئاسي، وأسعى لمعرفة مشكلات تركيا وأزماتها، والبحث عن حلول لها ،أنا أذاكر دروسي وكأنني طالب في مرحلة الماجستير ،أنا لست منفصلًا عن الواقع .

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا