استعداد للعمل غدا.. الداخلية تعقم مقار الأحوال المدنية والجوازات (صور)

الأحد، 31 مايو 2020 03:59 م
استعداد للعمل غدا.. الداخلية تعقم مقار الأحوال المدنية والجوازات (صور)
تطهير الاحوال المدنية
دينا الحسيني

تواصل وزارة الداخلية تطهير وتعقيم مقار قطاع الأحوال المدنية والإدارات العامة للجوازات والهجرة والجنسية وتصاريح العمل وتحقيق الأدلة الجنائية ووحدات المرور استعداداً لبدء العمل بها اعتباراً من أول يونيو.
 
يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين وتنفيذاً للإجراءات التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس "كورونا" المستجد، وفي ضوء ما تقرر من استئناف العمل بكافة وحدات وأقسام الإدارات الشرطية الخدمية التالية (الأحوال المدنية – الجوازات والهجرة والجنسية – تصاريح العمل – تحقيق الأدلة الجنائية) بالإضافة إلى استئناف العمل لاستخراج وتجديد رخص القيادة بوحدات المرور على مستوى الجمهورية اعتباراً من يوم الإثنين الموافق 1 يونيو القادم.
 
وقامت أجهزة وزارة الداخلية باتخاذ كافة إجراءات التعقيم والتطهير اللازمة لتلك المقار حرصاً على سلامة المترددين عليها، على أن يكون ارتداء الكمامة شرط أساسي للتردد على كافة المنشآت الشرطية، مع الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية والالتزام بالمسافات الآمنة أثناء التردد عليها، حرصاً على سلامة المواطنين وسلامة العاملين بها.
3

 

1

 

2
4

 

5

على أن يكون ارتداء الكمامة شرط أساسى للتردد على كافة المنشآت الشرطية، مع الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترزاية، والالتزام بالمسافات الآمنة أثناء التردد عليها، حرصاً على سلامة المواطنين وسلامة العاملين بها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق