رئيس مدينة العريش: صفحة على فيس بوك لكل حى لتلقى شكاوي المواطنين "أونلاين" (صور)

الثلاثاء، 02 يونيو 2020 08:27 م
رئيس مدينة العريش: صفحة على فيس بوك لكل حى لتلقى شكاوي المواطنين "أونلاين" (صور)
كتب -محمد الحر

وجه ماجد محمد أحمد ، رئيس مدينة العريش، كافة رؤساء أحياء المدينة بالعمل على الاستجابة لشكاوى المواطنين والسعي لحلها بصورة فورية ، ومراجعة المشاكل التي يتعذر حلها بصورة مباشرة على رئيس المدينة ، سعيا لتلبية خدمات واحتياجات المواطنين.
 
 وشدد  رئيس مدينة العريش ، خلال الإجتماع التنفيذي الاسبوعي ، بحضور رؤساء الأحياء والادارة الهندسية ورئيس قسم الإناره على ضرورة تقسيم العمل داخل كل حى بين الموظفين ، وتكليف كل رئيس حى بفتح صفحة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"  لتلقي الشكاوي الخاصة بالحي أونلاين والتواصل مع المواطنين والعمل علي حلها.
 
وكلف رئيس مدينة العريش ، رؤوساء الأحياء بتوفير الامكانيات ودفع الموارد اللازمة واللجان التي تسهم في إزالة الشكوى من معدات وقدرات عمالية لإنهاء أسباب الشكاوى بصورة عاجلة .
 
 واثني  ماجد محمد احمد على جهود رؤساء أحياء مدينة العريش  خلال الفترة العصيبة الماضية وتنظيم العمل خلال فترة تقليص العمالة اعمالا بقرار محافظ شمال سيناء وتنفيذا لقرار  رئيس الوزراء بشان العمالة خلال فترة مكافحة جائحه فيروس "كرونا ".
 
وناقش رئيس مدينة العريش كافة الشكاوي الواردة عبر الصفحة الرسميه لكل حي وأسند الي رؤساء الأحياء إزالة أسبابها والعرض عليه حال تعذر حلول بعضها .
 
وأعلن رئيس مدينة العريش عن خطة الإنارة العامة وتوزيع كشافات الانارة لكل حي حسب حصر رؤساء الأحياء للأماكن المحتاجة حسب حاجة المواطنين بالحي وكذا استبدال الأعمده المتهالكة بالتنسيق مع شركه الكهرباء والإدارة الهندسية بالمجلس .
 
واكد  علي الاشراف التام علي نظافة المدينه والتاكد من رفع القمامه يوميا ولو اقتضى الأمر لرفعها مرتين واهاب بالمواطنين اتباع بيان شركه النظافه الصادر عنهم كمساهمة في ظهور المدينه بالوجة اللائق باهلها .
 
ووجة رئيس مدينة العريش رؤساء الأحياء بمخاطبة شركة المياة والصرف الصحي بشمال سيناء بشأن الأعطال الذي يتم الابلاغ عنها من المواطنين ومتابعة وصول المياه إلى الأهالي حال ضخها حسب جدول الشركة وكذا إنذار كل من يترك مزاريب المياه على الشارع مهدرا للمياه ومتسبب في منعها عن غيره و اخطار كل من تمت لديه الازاله بعدم رجوع الشئ لأصله والا عرض نفسه للإجراءات القانونية من خلال الجهات المعنية.
 
WhatsApp Image 2020-06-02 at 8.12.09 PM (1)
 
WhatsApp Image 2020-06-02 at 8.12.09 PM (2)
 
WhatsApp Image 2020-06-02 at 8.12.08 PM

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق