"فيها لأخفيها ".. لماذا أغلق أيمن نور قنوات الإخوان وصبيانهم على "يوتيوب؟

الخميس، 11 يونيو 2020 01:00 م
"فيها لأخفيها ".. لماذا أغلق أيمن نور قنوات الإخوان وصبيانهم على "يوتيوب؟
عنتر عبداللطيف

على طريقة " احنا دافنينه سوا" " وفيها لأخفيها"  واصل الإخوانى الهارب سامى كمال الدين فتح  نيرانه على الهارب الآخر أيمن نور مؤسس قناة الشرق الإرهابية بسبب سبوبة فيديوهات اليوتيوب، وما تجنيه لهم من آلاف الدولارات شهريا عبر دعمهم الإرهاب، ومساندة تركيا،وقطر فى مخططاتهم ضد الدول العربية بالمنطقة.

السبوبة الجديدة تسير جنبا إلى جنب مع سبوبة دعم الإرهاب هى محاولة قيادات وعناصر الإخوان الهاربة خارج البلاد الاستحواذ على إيرادات قنوات اليوتيوب، فهناك من كان يعمل مذيعا فى قناة الشرق لذلك وضع على قناة خاصة به مقاطع لحقات سبق وصورها واذاعتها القناة المملوكة لأيمن نور، إلا أن الأخير رفض ذلك ،وهدد بمخاطبة إدارة يوتيوب لحذف هذه الفيديوهات لتندلع معركة حامية الوطيس طوال الأيام الماضية بين الجانبين.

520172011939990
أيمن نور 

 

 أيمن نور قال عبر صفحته على " تويتر":"هل مفترض أن نترك للصوص اليوتيوب سرقه فيديوهات مملوك لنا ليضعوها علي قنواتهم الخاصة ويحصلوا هم علي مقابل ما ننتجه وندفع ثمنه أجور وترددات للأقمار وديكورات..إلخ؟ هل نترك من يسرق ويجتزأ من فيديوهاتنا ليشوهنا بالزور علي غرار ما فعلوه في فيديو مسلسل الإختيار الملفق. عن من يدافع هؤلاء؟" حسب قوله.
 
 
تدوينة ايمن  نور
تدوينة أيمن نور
 
 
آخر تطورات المعركة بن أيمن نور والغخوان وصبيانهم هو ما كشفه الهارب "سامى كمال الدين" بقوله :"قناتي على اليوتيوب سيتم حذفها تماما بملايين المشاهدات لفيديوهات ضد نظام السيسي بعد 5 أيام بسبب البلاغات التي قدمها أيمن نور

تابع " كمال الدين"  البلاغات قدمها على فيديوهات منشورة من 4 سنوات من برنامجي في المليان الذي كنت أقدمه على قناة الشرق  والسبب تعرضي بالنقد له في برنامج  القشاش.. ‏مطلوب مني الإعتذار له عن خطأ قام به هو بالإبلاغ ‏مقابل رفع البلاغات،وعودة القناة طز فى القناة أعمل 100 قناة ‏لن أكفر بقضيتي ولن أعتذر لك يا وسترى".

 

ب
 

نفذ أيمن نور تهديده و أبلغ  إدارة اليوتيوب وأغلق قنوات كل من انتقدوه ليعود سامى كمال الدين ويقول فى بوست نشره عبر السوشيال :"نعم أغلق أيمن نور قنواتنا بدون وجه حق..!! وعليها برنامج لي هو عيون بهية وهو فكرتي ومسجلة.. !!قدمته وأنتجته وكتبه زوجي الأستاذ احمد الشرقاوي ،ولم أبيعه ولم أهديه له أو لغيره..!! وهذا لينك قناتي الجديد..وحلقة عن الدكتور مرسى وحقيقته ،وموقفي من انتخابه والشرعية". وفق قوله.

وكان  عمرو عبد الهادي الإخوانى الهارب قد قال ردا على أيمن نور قائلا :"اعطي معتز مطر حقه.. اعطي محمد علي حقه.. اعطي أحمد الشرقاوي حقه.. اعطي الشاعر أحمد حمدي حقه.. في إيرادات اليوتيوب.. اعطي العمال حقوقهم، لقد أكلت حقوقهم مرتين حين اشتريت القناة بأموالنا بالبخس و حين عينتهم، أنت تعلم انك انتهيت و تحاول اخذ أكبر ثروه قبل أن تتوارى للأبد".

 

ب1
 

 

اللافت أن "أيمن نور" كان قد فصل سامى كمال الدين من قناته فى أبريل (2018)، حيث خرج حينها الأخير ليتهم رئيس القناة بالتعسف فى قراراته والديكتاتورية ضد العاملين بقناته.

قال "سامى كمال الدين" وقتها أن سبب قرار أيمن نور بفصله من القناة هو انحيازه للعاملين المطرودين من قناة الشرق، ورفضه لقرارات الفصل التى اتخذها رئيس القناة حينها، لذلك قرر أيمن نور الانتقام منه وفصله.

"عزام التميمي- قيادى إخوانى - مندهش من أن يكون موقفك منذ البداية انحياز لظلم أيمن نور، وتشريد الشباب، ثم ظهورك مع معتز مطر وقبلها تم فصل (13) إعلاميا، كنت أتمنى أن تجلس مع هؤلاء الشباب وتسمع منهم ثم تصدر أحكامك".. هكذا خرج سامى كمال الدين ليهاجم أيمن نور وقيادات الإخوان فى 10 أبريل 2018.

وجاء رد فعل أيمن نور عنيفا حيث أمر المذيعين فى قناته بعدم استقبال "كمال الدين" كضيف فى أى من برامجهم،إلا انه عقب غياب "عماد البحيرى" مقدم برنامج الشارع المصرى لظروف شخصية لا داعى للخوض فيها عن تقديم البرنامج، استعان أيمن نور بـ"سامى كمال الدين" و الذى ظل يقدم البرنامج بالمشاركة مع أحمد عطوان حتى عاد "البحيرى"، لكن يبدو أن الخلافات والصراع على " السبابيب الحرام"  عاد ليشعل الخلاف بينهم مجددا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ده اعتراف صريح بأنهم ليهم لجان نشطة وقوية ومسيطرة ومتواصله مع إدارات المواقع

 

كشف الهارب سامي كمال الدين عن فضيحة جديدة لقناة الشرق الإخوانية، التي تبث من تركيا بتمويل قطري، وتمثلت الفضيحة في استيلاء المزور أيمن نور على أموال الإخواني أحمد حسن الشرقاوي، التي قد سبق وقام بإقراضها لقناة الشرق لحل أزمة وقف التمويلات.

 

الهارب سامي كمال الدين غرد علي حسابة الشخصي عبر توتير قائلا: «دعاني العزيز أحمد حسن الشرقاوي في 2017 لإجتماع مع أيمن نور لاستعادة حقه في قرض حصل عليه بمبلغ مالي كبير، ليدعم به قناة الشرق وقت توقفها حضر الإجتماع معتز مطر عصام تليمة قطب العربي والنتيجة لا شيء ويبدو أن النبل والتضحية خطيئة، يصر البعض أن يدفع الشرقاوي ثمنها! رأيته يقترض من الناس».

 

الواقعة التى يبدو أن أيمن نور لم ينساها لسامى كمال الدين حيث قرر رئيس قناة الشرق الإخوانية، فصل سامى كمال الدين من قناته فى أبريل (2018)، حيث خرج حينها الأخير ليتهم رئيس القناة بالتعسف فى قراراته والديكتاتورية ضد العاملين بقناته.

 

سامى كمال الدين خرج أيضا ليؤكد أن سبب قرار أيمن نور بفصله من القناة هو انحيازه للعاملين المطرودين من قناة الشرق، ورفضه لقرارات الفصل التى اتخذها رئيس القناة حينها، لذلك قرر أيمن نور الانتقام منه وفصله.

 

وفى (10 أبريل 2018)، خرج سامى كمال الدين ليهاجم أيمن نور وقيادات الإخوان حيث كتب حينها فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على «تويتر»: «عزام التميمي- قيادى إخوانى - مندهش من أن يكون موقفك منذ البداية انحياز لظلم أيمن نور، وتشريد الشباب، ثم ظهورك مع معتز مطر وقبلها تم فصل (13) إعلاميا، كنت أتمنى أن تجلس مع هؤلاء الشباب وتسمع منهم ثم تصدر أحكامك».

 

أيمن نور بالفعل رد على هجوم سامى كمال الدين عليه، وأمر المذيعين فى قناته بعدم استقبال سامى كمال الدين كضيف فى أى من برامجهم، بل والأدهى كان مطالبته للقائمين على قنوات الإخوان بمنع استقبال سامى كمال الدين عبر قناتهم سواء مكملين أو وطن.

 

إلا أن أيمن نور يبدو أنه احتاجه فى النهاية فى ظل الأزمات التى تواجهها قناة الشرق الحالية، ليدفع به للظهور مؤقتا على شاشة الشرق إلا أنه حب أن ينتقم منه بطريقة خاصة من خلال منع ظهور اسمه على تتر البرنامج.

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة