وزير الرياضة معلقًا على رفض الأندية استكمال الدورى: لكل وقت حديث

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 12:27 ص
وزير الرياضة معلقًا على رفض الأندية استكمال الدورى: لكل وقت حديث
اشرف صبحى

علق أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على رفض بعض مسئولى الأندية استكمال مباريات البطولة هذا الموسم قائلا: "لكل وقت حديث ويجب الانتظار الى نتائج اجتماع اتحاد الكرة مع مسئولى الأندية".
 
وأوضح أشرف صبحى خلال تصريحات تليفزيونية أن قرار الدولة بـ عودة النشاط الرياضى واستئناف مباريات بطولة الدورى المصرى هذا الموسم وفق بعض الإجراءات الاحترازية التى تم الاتفاق عليها بالتعاون مع وزارة الصحة و الجهات المسئولة. 
 
وأعلنت وزارة الشباب والرياضة خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، الإثنين فى حضور وزارتى الرياضة والاعلام، تفاصيل عودة النشاط الرياضى والإجراءات الاحترازية المتعلقة بعودة النشاط والأكواد والضوابط لعودة النشاط والدليل الإرشادى لذلك.
 
وجاءت الإرشادات فى 5 نقاط كالتالى..
 
كود 1.. الدليل الإرشادى لضوابط عودة النشاط الرياضى بالأندية الرياضية ومراكز الشباب
 
كود 2.. الدليل الإرشادى لضوابط عودة النشاط بالاتحادات الرياضية
 
كود 3.. الدليل الإرشادى لضوابط عودة نشاط الفرق القومية والإعداد الأولمبى
 
كود 4.. الدليل الإرشادى لضوابط عودة النشاط بالأندية الصحية وصالات اللياقة البدنية
 
كود 5.. الدليل الإرشادى لضوابط عودة نشاط كرة القدم
 
من جهته كشف  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن خطة الوزارة في عودة النشاط الرياضي الذي توقف بسبب تفشي فيروس “كورونا”، مؤكدا أن وفقا للخطة التي تم وضعها ستبدأ تدريبات كرة القدم في 20 يونيو الجاري، على أن تكون انطلاقة المنافسات الرسمية في 25 يوليو المقبل.
 
وحمل صبحي في المؤتمر الصحفي المسؤولية على الاتحاد المصري لكرة القدم والأندية في تطبيق الاجراءات الاحترازية كاملة وما يترتب عليها من آثار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق