الحب لا يعرف كورونا.. زيجات المشاهير تتحدى الفيروس اللعين

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 07:00 م
الحب لا يعرف كورونا.. زيجات المشاهير تتحدى الفيروس اللعين
الشرنوبي وزوجته
هبة جعفر

«الحب لا يعرف الكورونا».. شعار رفعه العديد من الفنانين والمشاهير في مصر والعالم، بعد أن أقاموا حفلات زفافهم وأعلنوا الخطوبة في ظل انتشار الفيروس، البعض منهم اكتفى بحفل بسيط يجمع عدد من الأهل المقربين وارتداء فستان زفاف بسيط وجلسة تصوير «فوتو سيشن»، والبعض الآخر حرص على عقد قرانه وسط عدد كبير من الحضور، ما عرضه لأزمات مع الدولة لانتهاك قرار منع التجمعات من مجلس الوزراء لمواجهة تفشي فيروس كورونا.
 
حفل زفاف الشرنوبي
 
فاجأ الفنان والمطرب محمد الشرنوبي، الوسط الفني بالإعلان عن عقد قرانه على «راندا رياض»، مديرة أعمال المطربة أنغام، بعد نشر صورا من عقد القران على حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، تجمعه مع زوجته، موجّها الاعتذار للأقارب والأصدقاء في ظل عدم دعوتهم بسبب فيروس كورونا، وأنّ الأمر اقتصر على «فوتوسيشن»، ووجود الأسرتين فقط بالكمامات في حديقة المنزل.
 
وقد أعلن الثنائي «الشرنوبي ورواندا»، خبر الخطوبة في نهاية شهر ديسمبر الماضي، واتسم حفل الخطوبة أيضا بالبساطة وكان بمنزل العروس وجمع عدد بسيط من الأصدقاء المقربين على أن يتم الزفاف في حفل كبير في شهر أبريل، لكن انتشار الكورونا دفعهم للتأجيل حتى أعلنوا عن خبر عقد القران منذ أيام.
 
مهاجم الزمالك 
 
احتفل مصطفى محمد، مهاجم الزمالك والمنتخب المصري، بحفل زفافه على فتاة تدعى «حياة»، ولكنه نال قدر كبير من الانتقادات بسبب العديد الكبير من الحضور، ومن بينهم عدد من أسر اللاعبين  دون اتخاذ التدابير الوقائية وارتداء الكمامات. وجاء الحفل في مكان مفتوح، في حضور أقارب العروسين وبعض أصدقاء مصطفى محمد، من الوسط الرياضي، أبرزهم يوسف أوباما، وعبدالله جمعة، لاعبا الزمالك، وأظهرت الصور عدم التزام الحضور بارتداء الكمامات.
 
1
 
خطوبة نيلي كريم
 
في هدوء تام أعلنت الفنانة نيلي كريم عن خبر خطوبتها من رجل الأعمال المصري عمر إسلام على شواطئ إحدى القرى السياحية بحضور عدد قليل من أفراد اسرتهما ولم تكشف الفنانة عن تفاصيل أكثر تخص عقد القران. يعد إسلام هو الزوج الثالث للفنانة نيلي كريم، التي أعلنت منذ خمس سنوات انفصالها عن خبير الغذية وصاحب جيم شهير بالزمالك هانى أبو النجا بعد سنوات من المعاناة بينهما، وإنجاب فتاتين هما سيليا وكندة وزوجها الأول كان من خارج الوسط الفني، وأنجبت منه والدين هما «كريم ويوسف». 
 
2

خطوبة حسن شاكوش
 
وبعد الكثير من الأقاويل حول انفصاله عن زوجته الأولى أعلن حسن شاكوش مغني المهرجانات عن خبر خطوبته من فتاة من خارج الوسط الفني، وجاء الإعلان من خلال نشر شاكوش لصور جلسة التصوير على حسابه على إنستجرام.
 
وجاء الاحتفال دون وجود معازيم ولكن اكتفى بجلسة تصوير داخل إحدى فنادق 6 أكتوبر، وقد ذاعت شهرة شاكوش بعد أغنية «بنت الجيران» ليبدأ فى غناء العديد من مقدمات الافلام والمسلسلات ويخرج من نطاق مغني المهرجانات إلى إطار المطرب الشعبي المعروف.
 
زواج شقيقة محمد رمضان
 
أبرز أزمات أفراح المشاهير كان حفل زفاف إيمان شقيقة الفنان محمد رمضان، بعد تداول صور وفيديوات للزحام في الحفل الذي أقيم بإحدى الفيلات على طريق مصر الإسكندرية، ولكن لم يراع اتخاذ الإجراءات الوقائية. وانتشرت فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي تنتقد الزحام الشديد بالفرح ومخالفة زوج شقيقة رمضان للقانون، ومنع التجمعات ولم يرتدي الحضور الكمامات وكذلك التهافت للتصوير مع رمضان دون مراعاة التباعد ليتم بعدها القبض على الزوج قبل أن يُخلى سبيله بعدها
 
زواج غادة عبد الرازق 
 
أعلنت الفنانة غادة عبدالرازق زواجها من مدير تصوير مسلسلها الأخير «سلطانة المعز» هيثم زنيتا، وذلك خلال تصوير مشاهد العمل الذي عُرض في رمضان الماضي. وأوضحت غادة عبدالرازق في إعلان نبأ زواجها أن مشهد احتفال في المسلسل كان واقعيا إذْ شهد احتفالها بعقد قرانها بينما لم يتضمن المشهد أي إجراءات وقائية تذكر.
 
زواج آية سماحة
 
احتفلت الفنانة الشابة آية سماحة بعقد قرانها على حفيد فريد شوقي وشقيق ناهد السباعي، وسط حضور الأهل فقط دون تواجد لأحد من الوسط الفنى، واكتفت سماحة بجلسة تصوير عقد القران. كانت آيه سماحة أعلنت خبر خطوبتها من محمد السباعي في منتصف شهر مارس الماضي ليتم عقد القران منذ أيام.
 
زواج منة جلال 
 
أعلنت الفنانة منة جلال، عقد قرانها من رجل الأعمال مصري يعيش بالسعودية من خلال حضور عدد قليل من الأهل بداخل شقتها بالمهندسين. واكتفت بإعلان الخبر مع صورة لخاتم الزواج، ورفضت نشر أي صور لعقد القران حتى لا تتعرض التنمر من البعض والانتقاد في ظل هذه الظروف العصبية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة