حسام عاشور.. السقوط في بئر السوشيال ميديا (بروفايل)

الإثنين، 22 يونيو 2020 09:09 م
حسام عاشور.. السقوط في بئر السوشيال ميديا (بروفايل)
اللاعب حسام عاشور كابتن النادي الأهلي
كتب- محمد أبو ليلة

حسام عاشور كلاعب سبق زملاءه في  تحقيق أعلى معدل بطولات للاعب كرة قدم مصري برصيد 36 لقب وأعلى مشاركة للاعب كرة قدم في تاريخ النادي الأهلى، أنهى حسام عاشور مسيرته الكروبة بمأساة لن تمحوها ذاكرة جماهير القلعة الحمراء،  وستظل في وجدانهم كثيراً، عندما سقط "كابتن" فريقهم الأسبق  في بئر السوشيال ميديا وخداعها.

أزمة حسام عاشور صاحب الـ 34 عاماً مع الأهلى وجماهير بدأت فعلياً عندما قرر اللاعب التلويح بورقة "السوشال ميديا"، بعدما فتح حساباً رسمياً على مواقع السيوشيال ميديا وتحديداً انستجرام، واستغلال حسابه في الظهور ونشر تفاصيل مفاوضاته وعلاقته مع مجلس إدارة الأهلي بخصوص مباراة اعتزاله دون الرجوع للغرف المغلقة  وحل الأزمة.

423436_0
 

بداية توتر أزمة حسام عاشور

القصة بدأت بعدما خرج اللاعب حسام عاشور في فيديو عبر صفحته على "انستجرام" يوم 2 يونيو الجاري واتهم النادي بتعطيل مهرجان اعتزاله، الأمر الذى أثار غضب الجميع في الأهلي لاسيما وأن مسئولو القلعة الحمراء أكدوا أنهم كانوا بصدد التجهيز لمهرجان اعتزال اللاعب، لكن ظروف مرض حفيد محمود الخطيب رئيس النادي، هي التى جعلت الإدارة الحمراء تؤجل إعلان خطة مهرجان اعتزال اللاعب عدة ساعات فقط  لكن الأخير خرج ليُهاجم مجلس الأهلي ويوجه له سهام النقد ويتهمه بتعطيل مهرجان اعتزاله.


حسام عاشور يسقط في بئر السوشيال ميديا
منذ تلك اللحظة وأصبح  عاشور مثله كباقي اللاعبون الذين هربوا من الأهلي لاهثين وراء  عروض مادية أكبر هكذا ينظر الجمهور لعاشور من هذه الللحظة، الأمر ازداد سوءاً عندما نشر عاشور مساء  أمس الأحد غامضة، وذلك بعدما غاب عن الخضوع مع باقي زملائه في الفريق للمسحة الطبيبة بمقر النادي في الجزير، وكتب عاشور عبر حسابه الشخصي على انستجرام:" عمر الرجالة ما تبيع الرجالة وأسال الرجالة اللي تعاملت معه، ويا بخت اللى معاه راجل".

105383010_3035512026540264_8252970774056793296_n2020_6_21_22_41

ثم ظهر حسام عاشور في تصريحات صحفية مقتضبة يؤكد أن الجهاز الفني أو الإداري للفريق لم يخطره بموعد التواجد في النادي من أجل إجراء المسحة الطبية.

بعدها بساعات قليلة نقل الموقع الرسمي للنادي الأهلي تصريحات لمدير الكرة سيد عبد الحفيظ قائلا: "بالنسبة لحسام عاشور فقد أدى دوره وعلاقته بالفريق انتهت بقرار مجلس الإدارة الذي صدر مطلع الشهر الحالي حيث تم توجيه الشكر للاعب عن الفترة التي قضاها مع زملائه ضمن صفوف الأهلي وتمني له التوفيق في خطوته القادمة".

ليتحول حسام عاشور صاحب أعلي صيد بطولات في تاريخ لاعبي الأهلي من صديق في يوم وليلة إلى عدو لدود لجماهير الأهلي التي اتهمته باللهث وراء الأموال.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق