"أم أحمد" تحكي تفاصيل الجريمة المأساوية في القاهرة: قتلوا آخر العنقود لسرقته وزوجي مات من الحسرة

الجمعة، 26 يونيو 2020 06:30 م
"أم أحمد" تحكي تفاصيل الجريمة المأساوية في القاهرة: قتلوا آخر العنقود لسرقته وزوجي مات من الحسرة
أحمد سامي

"آخر العنقود خطفه الموت فى لحظة غدر وتركنا نعيش الحزن والألم والحسرة داخل قلوبنا" كلمات بسيطة خرجت بصعوبة وبصوت ممزوج بالأسي من أم فقدت نجلها الذي لم يكمل عامه 22، كان سر الفرحة والبهجة بالمنزل بعد سفر أشقائه للعمل بالخارج وتزوجت شقيقته وأصبح هو مؤنس وحدتها هي ووالده وكان يستعد للاحتفال بالتخرج والتخطيط لمستقبله.
 
واقعة مؤلمة تعرضت لها أسرة الشاب أحمد الذي خرج بدراجة بخارية، ونجح اللصوص في قتله بمنطقة الخليفة بالقاهرة للاستيلاء على دراجته وسلسلة كان يرتديها وبعض الأموال وهاتف محمول ومتعلقات شخصية.
 
بدموع عينيها أكملت الأم قائلة: "منهم لله قتلوا فرحة عمرى وخطفوا زهرة شبابي علشان شوية ملاليم كانوا خدوا الفلوس وسابوا ابنى عايش وميوجعوش قلبي عليه، بدلوا حياتنا وبقيت محرومة من الفرح وسكن الحزن قلبي".
 
بأنفاس متلاحقة تستكمل الأم طريق أحزانها "لم تمر أشهر على رحيل ابنى حتى توفى زوجى حزنا على الابن، فزادت الأحزان، وتملك الوجع مننا، وأصبح المنزل كئيب، لا صوت للضحك، ولا مكان للفرح، فقد رحلوا وتركوني بمفردي، أتعايش مع الذكريات والصور التي تملأ جنبات شقتنا".
 
مطالبة بالقصاص من قتلة نجلها الصغير قائلة  "لا شيء يعوضني عن ابني وزوجي، فلن يعودا للحياة مرة أخرى لكنني أتمنى توقيع أغلظ العقوبات على المتهم بقتل ابني، والذي تم القبض عليه، حتى يكون عبرة لغيره، وحتى تهدأ نيران القلوب بعض الشىء".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة