بعد رفض أمير مرتضى إجراء مسحات للاعبين.. محمد عواد حارس الزمالك يعلن إصابته بكورونا

الجمعة، 26 يونيو 2020 08:24 م
بعد رفض أمير مرتضى إجراء مسحات للاعبين.. محمد عواد حارس الزمالك يعلن إصابته بكورونا
محمد عواد

أعلن محمد عواد، حارس مرمى نادى الزمالك، إصابته بفيروس كورونا، منذ قليل، وذلك بصورة رسمية عبر حسابه على موقع "تويتر"، حيث قال:"تحاليل كورونا ايجابي... دعوتكم".
تغريدة عوادتغريدة عواد

وقبل يومين كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، أن الاجتماع الذى عقد اليوم لمجلس الإدارة مع إدارة الكرة والفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، تم التوصل خلاله إلى رفض مجلس إدارة الزمالك، بالاتفاق مع كارتيرون، بشكل نهائى، خضوع اللاعبين لفحوصات فيروس كورونا المستجد، التى يتم إجراؤها استعداداً لعودة النشاط الكروى.
 
وقال أمير مرتضى منصور، في تصريحات صحافية "رفضنا خضوع لاعبى الزمالك للمسحات الخاصة بفيروس كورونا"، وذلك فى إطار رفض المجلس الأبيض بالاتفاق مع كارتيرون الذى قال فى تصريحات له عقب نهاية اجتماعه مع مدربى الأندية باتحاد الكرة أنه يفضل خوض منافسات نسخة جديدة من بطولة الدورى الممتاز بدلا من استكمال منافسات النسخة الحالية، موضحا أن فريقه يحتاج إلى ما يزيد عن شهرين من أجل استعادة مستواه الفنى والبدنى وخوض المباريات بعد فترة التوقف الطويلة التى حدثت منذ شهر مارس الماضى بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق