أول تعليق من أسرة شهيد «الواحات» على إعدام مساعد «عشماوي»: «مصر مبتسيبش حق ولادها»

السبت، 27 يونيو 2020 10:44 ص
أول تعليق من أسرة شهيد «الواحات» على إعدام مساعد «عشماوي»: «مصر مبتسيبش حق ولادها»
دينا الحسيني

 
استقبلت أسرة الشهيد الرائد إسلام مشهور نبأ إعدام الإرهابي عبد الرحيم المسماري أحد منفذي حادث اشتباكات الواحات  بفرحة عارمة. 
 
قالت سوزان عبد المجيد والدة الشهيد إنها تابعت من وسائل الإعلام  نبأ إعدام القاتل المسماري، ولم تصدق ما سمعت لأنها دائماً وباقي أسر الشهداء كانوا يطالبون بالقصاص. 
 
وأضافت والدة الشهيد أن هذا النبأ السار الذي استيقظت عليه اليوم أثلج قلبها على الرغم أنه لن يعيد لها فقيدها. 
 
وتابعت: «فخورة إن بلدي وعدت ونفذت، ودائماً ما كان يؤكد لنا الرئيس عبد الفتاح السيسي في كل مناسبة ولقاء بنا كأسر شهداء أنه لن يترك هؤلاء الإرهابيين ولو بعد حين».
 
أما اللواء مشهور والد الشهيد قال إنه في أحد اللقاءات قال له الرئيس عبد الفتاح السيسي: «ده حق ولادي وهرجعه»، وهنأ والد الشهيد كل أسر الشهداء في حادث اشتباكات الواحات بإعدام الإرهابي وقدم الشكر للقيادة السياسية على تبني أسر الشهداء ورعايتهم وتوجيهات الرئيس الدائمة لمؤسسات الدولة بتسهيل كافة الصعوبات الحياتية لهم. 
 
كان التفزيون المصري قد أذاع منذ قليل نبأ تنفيذ حكم الإعدام شنقًا في الإرهابي عبد الرحيم المسماري، والمتهم بالانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقانون ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق