أحمد فتحي يستعين بالسويسري «فايلر» لإثبات إخلاصه للقلعة الحمراء

السبت، 27 يونيو 2020 02:22 م
أحمد فتحي يستعين بالسويسري «فايلر» لإثبات إخلاصه للقلعة الحمراء
أحمد فتحي نجم النادي الأهلي

بعد انتقاله إلى نادي بيراميدز ورفضه التجديد مع النادي الأهلي، يسعى النجم الدولي أحمد فتحي، إلى ختام مشواره مع القلعة الحمراء بتحقيق 3 ألقاب للشياطين، عقب عودة النشاط الكروي للبلاد، بعد تجميد دام أربعة أشهر بسبب تفشي فيروس وباء كورونا.
 
وبدأ أحمد فتحي، مسيرته في النادي الإسماعيلي عام 2002، وفي عام 2007 انتقل الى شيفلد الإنجليزي ثم الأهلي في نفس العام، وكاظمة الكويتي نهاية عام 2007 أيضا، قبل أن يعود إلى القلعة الحمراء في 2013، ثم قضى فترة قصيرة بنادي هال سيتي الإنجليزي ليعود مرة أخرى للأهلي، قبل أن يغادر من جديد القلعة الحمراء، وينضم إلى صفوف أم صلال القطرب، ثم ما لبث أن عاد للأهلى في 2015.
 
وأغلق كابتن منتخب الفراعنة، الباب أمام التصريحات الإعلامية حتى نهاية الموسم، حتى لا يتسبب تصريح هنا أو هناك في إثارة غضب الجماهير الحمراء، أو ومسئولى القلعة الحمراء حتى يظل يحصد مكاسب ويزيل الخسائر قبل لحظة الوداع الأخيرة بنهاية الموسم الجاري.
 
ويتمسك الجوكر بالالتزام في التدريبات وتأديتها بإخلاص وجدية كعادته دائماً منذ أن تحسس طريقه النجومية ليكون بمثابة الطريق الصحيح للحصول على صك المرور لتشكيل الأهلي الأساسي بفرمان من السويسري رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر.
 
 
ولا يتصرف المدربين الأجانب بالعواطف ويختارون التشكيل بعدالة تامة، وهو ما يفسر رغبة الجوكر في تصدير شعور لجماهير الأهلي بأنه مخلص للفريق حتى اللحظة الأخيرة، حتى يكسب احترامهم وتقديرهم بعد الرحيل عن القلعة الحمراء.
 
وأحرز أحمد فتحي نحو 19 بطولة مع النادي الأهلي، بواقع 10 ألقاب للدوري و3 ألقاب دوري أبطال أفريقيا، ولقبين للسوبر الأفريقي و3 ألقاب للسوبر المصري ولقب كأس مصر مرة واحدة، وذلك خلال 338 مباراة، نجح في إحراز 24 هدفا وصنع 61 لصالح المارد الأحمر.
 
ويعد أحمد فتحي من أهم اللاعبين في تاريخ القلعة الحمراء، وتشير مصادر مقربة من اللاعب، أن تتويجه مع الأهلى ببطولة الدوري الحالية التي اقترب المارد الأحمر من تحقيقها، بجانب التتويج بكأس مصر سيكون مسك الختام لرحلته مع القلعة الحمراء، وقد يساهم في إذابة جبل الجليد مع الجماهير الأهلاوية الغاضبة بسبب قراره بالرحيل.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق