فايلر يغلق أبواب الشائعات.. الداهية السويسري يجدد تعاقده مع الأهلي

السبت، 27 يونيو 2020 03:43 م
فايلر يغلق أبواب الشائعات.. الداهية السويسري يجدد تعاقده مع الأهلي
رينيه فايلر المدير الفني للأهلي

أغلق السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، ملف تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء، بعد فاصل طويل من الغموض وأنباء رفضه العودة من بلاده بسبب فيروس كورونا، وأيضا العروض التي انهالت عليه بعد المستوى الجيد الذي قدمه مع النادي الأهلي سواء في بطولة الدوري أو البطولة الإفريقية.
 
ونجح الأهلي في تجديد عقد فايلر، لمدة موسم جديد بشكل رسمي،  ليستمر على رأس القيادة الفنية للفريق الأحمر، وذكرت مصادر أن الساعات الأخيرة شهدت اتفاق حول جميع البنود التعاقدية بعد أن أبدى فايلر موافقة سابقة على البقاء داخل القلعة الحمراء بشرط موافقة أسرته، وهو ما حدث بالفعل بعد الجلسة التي عقدها فايلر مع أسرته عقب سفره لسويسرا منذ أيام.
 
وبحسب المصادر، فإن مدرب الأهلي أرسل العقود موقعة بعد اصطحابها معه لسويسرا أثناء زيارته لأسرته، حيث عقد فايلر ومحاميه الخاص جلسة أونلاين مع إدارة الأهلي شهدت الاتفاق على كافة البنود التعاقدية.
 
وأصر فايلر- وفقا للمصادر، على تجديد عقده لمدة موسم واحد فقط رغم أن الإدارة الحمراء كانت تصر على تجديد عقده لمدة موسمين، وهو الأمر الذي طلب فايلر أن يحدث بعد انتهاء الموسم المقبل بالتراضي بين الطرفيين كما حدث في العقد الحالي.
 
يأتي هذا في وقت تعيش فيه الجماهير الحمراء صدمة كبيرة من رحيل الجوكر أحمد فتحي، إلى نادي بيراميدز بعد رفضه التجديد للقلعة الحمراء، إضافة إلى رحيل كابتن الفريق التاريخي حسام عاشور، التي انتهت رحلته مع ناديه بنهاية صادمة لم يتوقعها أشد المتشائمين.
 
وبعد 12 عاما من المجد والتألق بالقميص الأحمر، رفض أحمد فتحى الاستمرار مع الأهلي وأبلغ إدارة ناديه برحيله نهاية الموسم بعد رفض العرض الأحمر الخاص بتجديد عقده، ووقع أحمد فتحي لبيراميدز فى وقت سابق لمدة 3 سنوات تبدأ من الموسم المقبل.
 
ويتضمن عرض نادى بيراميدز لضم أحمد فتحي لاعب الأهلي السابق، الذى يمتد لثلاثة مواسم، الحصول على 16 مليون جنيه فى الموسم الواحد، وذلك بخلاف حصوله على قيمة الموسم الأول دفعة واحدة، بالإضافة للعديد من المميزات المالية الأخرى، بينما تضمن عرض الأهلي لـ أحمد فتحي الحصول على مبلغ 11 مليون جنيه في الموسم خالصة الضرائب مع إلغاء نسبة المشاركة.
 
ورحل حسام عاشور عن النادي الأهلي هو الأخر، بعد أن أخطرت إدارة القلعة الحمراء اللاعب بالفترة الماضية بعدم الحاجة لخدماته خلال الموسم المقبل، واضعة أمامه عدة امتيازات حال قرر الاعتزال.
 
لكن ساءت الأحداث وقرر مجلس إدارة الأهلي بناء على توصية من لجنة التخطيط سحب كل الامتيازات التي كانت ممنوحة لعاشور، وتوجيه الشكر له على الفترة التي قضاها داخل النادي، عقب مقطع الفيديو الشهير الذي ظهر فيه للحديث عن أزمة مباراة اعتزاله، ليقرر اللاعب التراجع عن الاعتزال بشكل رسمي ودراسة عرضين من السعودية والبرتغال لاختيار إحداهما في الموسم المقبل.
 
ونجح حسام عاشور، صاحب ابن الـ 34 عاما، في حصد 36 بطولة مع الأهلي خلال مسيرته الكروية، ليصبح أكثر لاعبي الأحمر في الفوز بالبطولات، إذ حقق عاشور 12 بطولة دورى ممتاز، و11 لقبا إفريقيُا، و10 سوبر محلي، و3 كأس مصر وشارك في 511 مباراة بالقميص الأحمر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق