قطر ترد الجميل لأتباعها في أبنائهم.. من أبوتريكة لرابح ماجر

السبت، 27 يونيو 2020 09:58 م
قطر ترد الجميل لأتباعها في أبنائهم.. من أبوتريكة لرابح ماجر
طلال رسلان

توالت الأخبار من قطر تباعا، بالأمس نجل المصري أبو تريكة يظهر في تدريبات فريق العربي القطري، ثم اليوم انضمام نجل الجزائري رابح ماجر إلى المنتخب القطري للناشئين.

بدت الأخبار الواردة أن الدوحة ترد الجميل للمنسوبين عليها، فقبل أيام ظهر أبوتريكة بوصلة مدح لقطر التي تستثمر في البشر حتى نال إعجاب أفراد القصر الأميري في العاصمة القطرية عبر حساباتهم الشخصية على تويتر.

بعد وصلة مدح أبو تريكة، رغم علمه بعداء قطر لبلاده، يبدو أن ذلك له توابع أخرى على مصالح أبو تريكة، بعدما قرر فريق العربي القطري تصعيد نجله إلى الفريق الأول من فريق الشباب ويبلغ من العمر 19 عامًا، حيث ولد فى مصر عام 2001 ولعب بأكاديمية نادى الصيد قبل سفره إلى قطر مع عائلته.

أحمد أبو تريكة
 

وبدأ نادي العربي القطرى استعداداته لاستئناف الموسم بالعودة إلى التدريبات الجماعية، وشهدت قائمة الفريق تواجد أحمد أبو تريكة نجل محمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق وظهر هداف فريق الشباب فى القائمة التي أعلنها النادي القطري ويرتدى القميص رقم 72. 

مدرب منتخب الجزائر السابق رابح ماجر مثال آخر، فالمدرب الذي طالما ملأ آذان الجزائريين بالوطنية والقتال من أجل منتخب بلاده ولوح بعدم ترك أبنائه لاعبي المنتخب يسقطون بدونه، عاد إلى الخليج من باب "من يدفع أكثر" حيث كان يقدم تحليلاته التلفزيونية على الشاشة القطرية، بينما ظل ابنه لطفي ينشط في الدوري القطري، وفق وسائل إعلام جزائرية، ثم في مشهد لرد الجميل للأب استدعى الاتحاد القطري لكرة القدم الابن لطفي للتشكيلة الرسمية لمنتخب الناشئين، التي دخلت في معسكر تحضيري هذا الأسبوع استعدادا لنهائيات كأس آسيا، متخليا عن أعلام بلاده.

لطفي ماجر

"المال خير من تمثيل الوطن الأصل!".. هكذا علق الإعلاميون والنشطاء الجزائريون على خبر انضمام نجل رابح ماجر إلى المنتخب القطري بالتجنيس بدلا من بلاده، في موجة سخط كبرى ضد المدرب الذي اعتبر نفسه متحدثا باسم الوطنية قبل الارتماء في حضن قطر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق