ميسي يثير مخاوف جماهير برشلونة قبل موقعة أتليتكو: العقم التهديفي يضرب البرغوث

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 08:10 م
ميسي يثير مخاوف جماهير برشلونة قبل موقعة أتليتكو: العقم التهديفي يضرب البرغوث
ميسي

أثار الأداء المتواضع الذي يقدمه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الفترة الأخيرة، مخاوف جماهير برشلونة في أن يستمر هذا الأداء خلال المواجهة المرتقبة أمام عملاق مدينة مدريد الثاني أتليتكو مدريد، مساء اليوم.
 
واستمر ميسي، عقمه التهديفي في اللقاء الذي جمع بين النادي الكتالوني وسلتا فيجو السبت الماضي، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2-، في حين تمكن الأورغوياني لويس سواريز من إحراز هدفين في الدقيقتين 20 و67.
 
وتأمل جماهير برشلونة في أن تشاهد «البرغوث» وهو يسجل هدفه رقم 800، إذ أشار تقرير لصحيفة «ماركا» الإسبانية، إلى أن مباراة برشلونة وسلتا فيجو هي الثالثة على التوالي التي يفشل فيها نجم المنتخب الأرجنتيني من التسجيل، ليصبح مجموع المباريات التي لم يحرز فيها أي أهداف 10 من أصل 16 خاضها تحت إشراف المدرب كيكي سيتين.
 
وبحسب الصحيفة، فإن ميسي تمكن من تسجيل 41 هدفا في أسوأ مواسم برشلونة 2013-2014 تحت قيادة المدير الفني السابق الأرجنتيني تاتا مارتينو، وهو رقم جيد مقارنة برصيده الحالي وهو 26 هدفا فقط، خاصة وأن رصيد ميسي من الأهداف لم يقل عن 40 هدفا خلال السنوات العشر الماضية.
 
ورغم أن حصيلة أهداف ميسي مع برشلونة في زمن المدربين فرانك ريكارد وتيتو فيلانوفا ولويس إنريكيه وفالفيردي، هي 42 و59 و153 و112 على التوالي، يبدو البرغوث الأرجنتيني، بعيدا عن إحراز الأهداف التي سجلها خلال تولي مدرب مانشستر سيتي الحالي، بيب غوارديولا مهمة تدريب «البلوجرانا»، والبالغة 38 هدفا، رغم بقاء 7 مباريات في الليجا بالإضافة إلى لقاء على الأقل بدوري أبطال أوروبا.
 
وسقط فيه فريق برشلونة في فخ التعادل أمام سيلتا فيجو 2-2، لينفرد فريق ريال مدريد بصدارة الدوري الإسباني بعد أن حقق فوزا صعبا على إسبانيول بهدف نظيف، وذلك خلال الجولة الـ32 من الدورى الإسباني، ليبتعد الملكي بنقطتين عن برشلونة الوصيف، الذي يستعد لخوض مباراة صعبة أمام عملاق مدينة مدريد الثاني أتلتيكو مساء اليوم، ضمن الجولة الـ 33 من مسابقة الليجا.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق