"جدل على فتحة الصدر".. رانيا يوسف تثير متابعيها بفستان جريء مرة أخرى

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 06:03 م
"جدل على فتحة الصدر".. رانيا يوسف تثير متابعيها بفستان جريء مرة أخرى

كعادتها أطلت النجمة الجريئة رانيا يوسف على متابعها وجمهورها بعدد من الصور وهي ترتدي فستانا مثيرا لونه أسود وبه ورود حمراء ويكشف عن جزء من صدرها، وهي الصور التي نشرتها عبر صفحتها الخاصة على السوشيال ميديا والتي أثارت جدلا واسعا بين المتابعين.

ظهرت رانيا وهي تستمتع بعطلتها الصيفية على البحر فى إحدى المدن الساحلية، حيث تشارك جمهورها ومتابعيها كل يوم بصورها على الشاطئ مستمتعة بأشعة الشمس.

وفي أوقات سابقة تسببت الفنانة رانيا يوسف في جدل مجتمعي بسبب ما وصفه المتابعون بالفساتين المثيرة، كان مهرجان القاهرة السينمائي على موعد مع إحداها بعدما التقطته عدسات الكاميرات وأظهر ملابسها الداخلية، انتهى الأمر بالتحقيق معاها فيما أثارته من جدل، وبررت الواقعة بعدم تعمدها وأن بطانة الفستان سقطت ما أظهرها بهذا الشكل.

جدير بالذكر أن النجمة الجميلة  تستعد لتصوير الموسم الثانى من مسلسل "الآنسة فرح" الذى تم عرضه وهي القصة المأخوذة عن المسلسل الأمريكى "Jane the virgin" والمقرر عرضه فى 4 أجزاء كل جزء يتكون من 22 حلقة، وهو العمل الذي  يقوم باخراجه احمد الجندي واتكمل إخراجه وائل فرج ، حيث يشارك في العمل الفني كلا من أسماء أبو اليزيد، محمد كيلانى، هبة عبد العزيز، هدى مجد.

EbwpMSZXQAAC5RT

EbwpNyTXYAIRbYe

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق