نرمين الفقي تشعل وسائل التواصل الاجتماعي.. من حمام السباحة للظهور بكمامة "صور"

الأربعاء، 01 يوليه 2020 12:06 ص
نرمين الفقي تشعل وسائل التواصل الاجتماعي.. من حمام السباحة للظهور بكمامة "صور"
نرمين الفقي تثير إعجاب متابعيها مجددا
ريهام عاطف

في أيام قليلة استطاعت الفنانة المتألقة نرمين الفقي إشعال وسائل التواصل الاجتماعي من خلال مشاركة متابعيها عبر حسابها علي إنستجرام بالعديد من الصور التي تعكس أنوثتها وجمالها ليتفاعل معها الكثيرون من متابعيها حيث ظهرت مؤخرا وهي ترتدي الكمامة كوقاية من فيروس كورونا وتستمتع بأشعه الشمس، لتعكس الصورة مدى أناقتها ورقتها التي تتميز بها.

وتأتي تلك الصورة بعد أيام قليلة من مشاركة الفنانة نرمين الفقي لمتابعيها بصور وهي تستمتع بالمياة داخل أحدي حمامات السباحة هربا من حرارة الجو وهي الصور التي تزامنت مع أحتفالها بعيد ميلادها .

نرمين الفقي بالكمامة
نرمين الفقي بالكمامة

 

202271-نرمين-الفقي-(2)
نرمين الفقي

 

نرمين الفقي فتاة احلام الشباب

استطاعت الفنانة نرمين الفقي منذ ظهورها أن تفرض نفسها بقوة سواء من خلال ظهورها بالاعلانات في البداية او من خلال الاعمال الفنية التي تقدمها ،لذلك تحولت نرمين الفقي من مجرد فنانة الي فتاة احلام الشباب الذين يرون فيها رمز للانثي الرقيقة والجميلة والقوية في نفس الوقت خاصه.

نرمين الفقي
نرمين الفقي

 

من هو فتى أحلام نرمين الفقي؟

رغم تجاوز الفنانة نرمين الفقي الاربعين الا انها تؤكد ان العمر مجرد رقم وان زوجها وفتي أحلامها لابد ان يكون رجل بمعني الكلمة ويثق في نفسة وفي من أحبها والا يكون زواج مبني علي طمع ، مشيرة الي أن من يتقدمون لها يكونوا غير مناسبين ولايصلح أحد منهم لان يكون زوج المستقبل .

أخر أعمال نرمين الفقي

كانت اخر الاعمال الفنية التي شاركت فيها الفنانة نرمين الفقي هوالجزء الثالث من  مسلسل نصيبي وقسمتي الذي يضم العديد من الحكايات من خلال 45 حلقة وقد شاركها في البطولة هبة مجدي وهاني عادل وفي قصة "اتفضل في الصالون "شاركها البطولة هنا شيحة وفراس سعيد وغيرها من القصص ،كما شاركت ايضا في مسلسل ابو العروسة بالجزئين الاول والثاني وشاركها البطولة الفنانة سوسن بدر وسيد رجب.

نرمين الفقي 3
نرمين الفقي 3

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق