قرارات الكاف.. كل ما تريد معرفته عن مستجدات دوري ابطال افريقيا

الأربعاء، 01 يوليه 2020 01:31 ص
قرارات الكاف.. كل ما تريد معرفته عن مستجدات دوري ابطال افريقيا
دوري ابطال افريقيا

"دوري ابطال افريقيا".. أكثر الكلمات المفتتاحية تداولًا عبر محركات البحث بشبكة الانترنت بين المستخدمين، بحثًا عن أخر أخبار دوري ابطال افريقيا، وذلك عقب اجتماع اللجنة التنفيذية بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالقاهرة لتحديد مصير دوري ابطال افريقيا ومبارياته وموعد استكمال مسابقة دوري ابطال افريقيا.

وفي ظل محاولة مستخدمين شبكة الإنترنت للعثور على مستجدات وتفاصيل اجتماع اللجنة التنفيذية لتحديد مصير دوري ابطال افريقيا، تداولت العديد من وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي عدد من الأخبار حول مصير دوري ابطال افريقيا.

وحرصًا من "صوت الأمة" على تقديم خدمة إخبارية مميزة، نرصد كافة التفاصيل عن قرارات اللجنة التنفيذية، ومصير دوري ابطال افريقيا، وذلك تزامنًا مع حرص ملايين عشاق كرة القدم على الاطلاع على أخبار مصير دوري ابطال افريقيا.

قرار الكاف حول دوري ابطال افريقيا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اسئتناف منافسات بطولتي دوري ابطال افريقيا وكذلك الكونفدرالية بعد توقف طويل بسبب فيروس كورونا، على أن يقام الدور نصف النهائي من دوري تبطال افريقيا هذا الموسم 2019-2020 بنظام المباراة الواحدة في سبتمبر المقبل.

مباريات الأهلي والزمالك في دوري ابطال افريقيا

ومن المقرر أن يواجه فريق النادي الأهلي المصري نظيره الوداد البيضاوي المغربي، فيما يقابل الرجاء البيضاوي المغربي نظيره الزمالك المصري.

يشار إلى أن المباريات ضمن بطولة دوري ابطال افريقيا، كان مقررا لها أن تقام في مايو الماضي لكن تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19» أثر بشكل على المباريات.

ومن جانب أخر، قررت اللجنة التنفيذية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تأجيل نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة، والتي كان مقرراً لها أن تقام في الكاميرون، وذلك إلى يناير 2022 بدلًا من العام المقبل 2021.

طريقة لعب مباريات دوري ابطال افريقيا المتبقية

وأعلن أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، استئناف دوري أبطال إفريقيا بإقامة الدور نصف النهائي من البطولة بنظام المباراة الواحدة في شهر سبتمبر، على أن يتحدد المكان في وقت لاحق.

وعلى الرغم من ذلك القرار، أوضح الاتحاد الإفريقي أن كأس الكونفيدرالية سيتم تغييره لنفس النظام، ولكن مع استضافة المغرب للدور نصف النهائي، موضحًا أنه سيتم استئناف كأس الاتحاد بإقامة الدور نصف النهائي من البطولة بنظام المباراة الواحدة في شهر سبتمبر، وتستضيفه المغرب.

بطولة دوري ابطال افريقيا
بطولة دوري ابطال افريقيا

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق