وصلة هزار بين غادة عادل و رامز جلال بسبب صورتها مع ابنها (صور)

الأربعاء، 01 يوليه 2020 01:51 ص
وصلة هزار بين غادة عادل و رامز جلال بسبب صورتها مع ابنها (صور)
ابناء غادة عادل
ريهام عاطف

رغم ابتعاد أبناء غادة عادل الخمسة عن الاضواء إلا أن بمجرد كتابة خبر عنهم أو نشر إحدى صورهم سرعان ما يتفاعل معها الكثيرون من متابعي والدتهم الفنانة الجميلة غادة عادل والتي كان أخرها ما قام به الفنان رامز جلال بنشرة عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" معلقا علي صورة تجمع بينه وبين غادة عادل وابنها قائلا "لما ده الصغير أمال الكبير عامل إزاي.. بحبك يا بودي" ليتفاعل معه الكثير من المتابعين.

نجل غادة عادل
نجل غادة عادل

 

غادة عادل وحياتها العائلية

بدأت غادة عادل حياتها الفنية من خلال الاعلانات والاغاني حيث حققت نجاحا كبيرا بمشاركتها بأغنيه "حتخسري" مع الفنان هاني شاكر لتتوالي النجاحات خاصه بعد زواجها من المخرج مجدي الهواري أبو أبنائها الخمسة وذلك قبل أنفصالهم بعد زواج استمر لما يقرب من الـ 20 عاما ، قام خلالها الهواري بدعم غادة عادل فنيا حيث ظهرت معه في اعمال فنية كثيرة كان اخرها برنامج "تع أشرب شاي" الذي تقدمه غادة .

غادة عادل
غادة عادل

 

الظهور الاول لأبناء غادة عادل

تعد غادة عادل من الفنانات اللاتي فضلت لسنوات طويلة أبعاد ابنائها الخمسة " مريم ومحمد وحمزة وعبدالله وعز الدين" عن الاضواء حفاظا علي حياتهم الخاصة .

 الا انها قررت اخيرا كشف النقاب عنهم وذلك بعد ظهور توأمها خلال إعلان لاحدي شبكات الهاتف المحمول ، والذي أحتفلت غادة فيه باول مرة صيام لأبنائها مؤكده فخرها بهم لمشاركتهم في أحدي البطولات حيث حمل الاعلان شعار "فرحتك قوة فرحة اول مرة" حيث أن أول فرحة لا تنسي

وفي كثير من اللقاءات أكدت غادة عادل ان أفضل وقت بالنسبة لها هو الذي تقضيه مع ابنتها مريم بغرفتها ليتحدثا معا وكأنهما صديقتان لتظهر غادة مع ابنتها مريم لتبهر الجميع بجمالها.

ابناء غادة عادل
ابناء غادة عادل

 

ابناء غادة
ابناء غادة
 
مريم ابنه غادة عادل
مريم ابنه غادة عادل

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق