اعترافات ليلية لنجوم الكرة «الزمهلوية»: «الأهلي غلطة ندمان عليها»

الأربعاء، 01 يوليو 2020 03:37 م
اعترافات ليلية لنجوم الكرة «الزمهلوية»: «الأهلي غلطة ندمان عليها»
طارق السعيد نجم الأهلي والزمالك السابق

 
«الأهلي غلطة ندمان عليها» جملة ترددت كثيرا في اعترافات نجوم الكرة، الذين ارتدوا تي شيرت الأهلي بعد رحليهم عن فريق الزمالك في الأونة الأخيرة، فيما بدا أن فترة العزل المنزلي التي امتدت لأكثر من ثلاثة شهور، قد أتاحت لهؤلاء النجوم الفرصة لمراجعة مواقفهم السابقة، أو ربما أثرت بشكل أو بأخر على أراء ومواقف تلك النجوم.
 

ندمان على اللعب للأهلي

قال نادر السيد، حارس مرمى الزمالك والأهلي الأسبق، إنه لو عاد به الزمن، كان سيتراجع عن الانضمام إلى النادي الأهلي، موضحا، أنه فخور باللعب في الأهلي والزمالك، أكبر ناديين في أفريقيا، إلا أنه لو عاد به الزمن كان سيتراجع عن الانضمام للأهلي، مشيرا الى أنه لم يحصل على فرصة مع الأهلي تثبت نجاح التجربة فنيًا من عدمها.

ويعد نادر السيد، الحارس الدولي الأسبق، أحد أبناء الزمالك، وانضم لصفوف الأهلي خلال موسم 2005/2006، قبل أن ينهي السيد مشواره الكروي في نادي إنبي.

وأضاف السيد، خلال تصريحات تليفزيونية، أن اللعب للأهلي يعد إضافة لأي لاعب، بشرط ألا يكون جزءًا من تاريخ الزمالك، مؤكدا على احترامه الكامل للأهلي وجماهيره، و إنه لازال على علاقة التقدير مع جماهير القلعة الحمراء.

 

 

لم أطيق فكرة اللعب للأهلي

جمال حمزة لاعب الزمالك السابق، كشف هو الأخر كواليس ندمه وتراجعه عن اللعب للأهلى منذ سنوات بعيدة، عندما كان لاعبًا في صفوف الجونة. وقال جمال حمزة خلال تصريحات تليفزيونية: بعد نهاية عقدي مع الزمالك، توجهت للاحتراف في ماينز لمدة 6 أشهر، قبل العودة إلى مصر من بوابة الجونة، لاستقر فيه لمدة سنة قبل الانتقال إلى الزمالك الموسم الجديد.

وأضاف: تفاجئت بعدم حديث مسؤولي الزمالك معي عقب نهاية الموسم، فبحثت عن مستقبلي وبدأت أنظر للعروض المقدمة، واخترت الأهلي لأنه كان العرض الأفضل بالنظر إلى الفوز بالبطولات.

وتابع: لم أتحمل تواجدي في الأهلي بسبب ارتباطي في الزمالك، ما فعله حسام وإبراهيم حسن كان موقفًا بطوليًا منهم، ولكن أنا لم استطيع، ولذلك رغبت في الرحيل فورًا، ومجلس إدارة الأهلي وقتها لم يقف أمامي، وتقبل موقفي وانتهت الأمور في سهولة، قبل أن أعود إلى الجونة من جديد.

 

عانيت بعد الاعتزال بسبب الأهلي

وأبدى محمد صديق مدافع الأهلي الأسبق، ندمه على اتخاذ قرار الانتقال للقلعة الحمراء قادمًا من صفوف الزمالك، بعدما لعب ضمن صفوف القلعة البيضاء لعدة سنوات خلال مطلع الألفية، قبل أن ينتقل للأهلي عام 2006، ليفجر موجة من الغضب الاهلاوى تجاه اللاعب حيث اتهمه الكثيرون بالتقليل من المارد الأحمر صاحب الرصيد الأكبر في بطولاته مع الساحرة المستديرة.

وقال محمد صديق في تصريحات تلفزيونية: «لم أندم على لعب الكرة في الأهلي لأنه نادي كبير ويصنع تاريخ أي لاعب، لكني ندمت على التفكير في اللعب للأهلي، بسبب ما عانيت منه بعد الاعتزال في النادي».

 

 

أخطأت باللعب للأهلي

على نفس الوتيرة، قال طارق السعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق، إنه أخطأ في حق نفسه وحق الزمالك عندما قام بالتوقيع للأهلي واتم انتقاله للأهلي بعد انتهاء تعاقده مع الزمالك.

وقال طارق السعيد عبر قناة الزمالك، إن هناك أسباب دفعته للانتقال للأهلي وفي مقدمتها انه انتظر تجديد تعاقده في الزمالك لمدة 3 اشهر ولم يتحدث معه أحد في الوقت الذي قامت إدارة النادي بتجديد عقد 4 لاعبين معه في الفريق.

وبحسب السعيد، فإن إدارة الزمالك وقت أن كان لاعبا في صفوف الأبيض لم تقدره وهو الأمر الذي دفعه للتوقيع إلى الأهلي،  مضيفا أنه لا يقبل أن يشكك أحد في انتماءه للزمالك، كما قال طارق السعيد : قعدت مع مرتضى منصور في شهر 5 ولكن كنت مضيت مع الأهلى، مضيفا تركت جلسة مرتضى منصور بداعى أنى نازل أشترى حاجة علشان مينفعش أمضى لناديين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق