جوارديولا ضد كلوب.. تصريحات نارية قبل لقاء ليفربول ومان سيتي

الأربعاء، 01 يوليه 2020 05:49 م
جوارديولا ضد كلوب.. تصريحات نارية قبل لقاء ليفربول ومان سيتي
جوارديولا ضد كلوب

أشاد يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، بمدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، وذلك قبل مواجهة الفريقين غدا الخميس على ملعب "الاتحاد" في قمة منافسات الجولة الـ 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وتحدث كلوب في مؤتمر صحفي قبل اللقاء قائلا: "جوارديولا هو رجل رائع، معجب بعائلته وأنا أحترمه، لا نتواصل كثيرًا ولكنه شخص تنافسي، يرغب في الانتصار ولكن هذا لن يغيره أو يغيرني".
 
وأضاف كلوب عن المنافسة على البريميرليج الموسم المقبل: "مانشستر سيتي، تشيلسى واليونايتد، جميعهم سيكونوا أقوياء الموسم المقبل، جميعهم فى حالة جيدة وهذا الأمر واضح، توتنهام وأرسنال غير غافلين كذلك، ليستر كذلك، نحن نشارك في 38 لقاء ومن يحقق الانتصار أكثر هو من يفوز باللقب، لن نقوم بالدفاع عن اللقب، بل سنهجم عليه".
 
وعلق كلوب عن الممر الشرفي من جانب لاعبي مانشستر سيتي في ملعب "الاتحاد" قائلا: "لست متأكدًا إن قام أحدهم بذلك لنا من قبل، إنه تقليد إنجليزي وهذا أمر رائع، لكن لن أحتاج لذلك حيث أننا سنذهب لمحاولة الفوز بمباراة كرة القدم، ولكن الأمر رائع وفى غاية الاحترام".
 
وعن فارق النقاط بين ليفربول والسيتى قال كلوب: "السيتى كانوا الفريق الأفضل، لدينا فرصة لعب 7 لقاءات أخرى ونأمل بأنه بإمكاننا إظهار ذلك، الأمر لا يعني أننا سننتصر ولكن بإمكاننا تقديم لقاء جيد، هذا أصعب لقاء بإمكانك تخيله".
 
وعن مواجهات المدربين أوضح مدرب ليفربول: "لا أتذكر لقاء 4-3، اللقب الأول لرحيل كوتينيو؟ لست مهتمًا بالمواجهات، نحن نواجه الفرق مرتين فى العام، الأمر لايدور حول السيتى، بل حولنا وحول 38 لقاء فى الموسم".
 
يذكر أن ليفربول نجح في التتويج بلقب الدوري الإنجليزى للمرة التاسعة عشرة فى تاريخه، بعد خسارة منافسه المباشر فريق مانشسترسيتي، مساء الخميس الماضى أمام مضيفه فريق تشيلسى بنتيجة 2 – 1.

جوارديولا: سنقاتل 
 
بينما أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن ليفربول الأفضل في البريميرليج وقدم مستوى مميزاً للغاية جعله يستحق التتويج باللقب، وذلك قبل المواجهة النارية التي تجمع بينهما غدا الخميس، على ملعب "الاتحاد" في قمة منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.
 
وأضاف جوارديولا: "لدينا لقاءات عديدة، في الغد نرغب في تقديم أداء جيد ونحصل على نتيجة جيدة ثم نصل لساوثهامبتون وبعد ذلك نصل بأفضل حال أمام أرسنال، هذه هي أنسب طريقة للعب الدوري".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق