الشرطة تمنع تواجد أولياء الأمور بمحيط لجان الجيزة

الخميس، 02 يوليه 2020 09:30 ص
الشرطة تمنع تواجد أولياء الأمور بمحيط لجان الجيزة
امتحانات الثانوية العامة 2020
إبراهيم الديب

منعت قوات الشرطة المسئولة عن تأمين لجان الثانوية العامة بمركز منشأة القناطر بالجيزة، تواجد أولياء الأمور أو أى تجمعات بمحيط المدارس التى تجرى بها الامتحانات، حيث نشرت عددا من أفراد الأمن فى الشوارع المحيطة بالمدارس لمنع أى تواجد، وكذلك منع الانتظار للسيارات.
 
كما وضعت قوات الشرطة حواجز حديدية أمام مدرستى الشهيد محمد عبده الثانوية المشتركة، ومنشأة القناطر الإعدادية المشتركة، وأغلقت الطرق المؤدية لها، وسمحت بمرور الطلاب فقط بموجب رقم الجلوس، لتنظيم دخول الطلاب لأداء الامتحانات.
 

ويؤدي نحو 652 ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة 2020 داخل 2216 لجنة أساسية و نحو 56 ألف لجنة فرعية، ويشرف على سير الامتحانات قرابة الـ 168 ألفا من المشرفين والإداريين، بدءا من الأحد 21 يونيو، وحتى 21 يوليو المقبل في جميع المواد داخل اللجان.

 
وقررت الوزارة خروج المواد التي لاتضاف إلى المجموع من جدول الامتحانات، ويتم آداء اختبارات التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء والتربية الوطنية من المنزل، ويتسلم الطلاب نماذج البوكليت الخاصة بالمواد الثلاثة الأولى فور الانتهاء من امتحانات اللغة العربية، ونموذج التربية الوطنية عقب آداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق