تداول أسئلة امتحان «الاستاتيكا» لطلاب شعبة علمي رياضة

الخميس، 02 يوليه 2020 10:20 ص
تداول أسئلة امتحان «الاستاتيكا» لطلاب شعبة علمي رياضة
امتحانات الثانوية العامة 2020
إبراهيم الديب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عبر صفحات الغش الألكتروني على «واتس آب»، صورا منسوبة لنموذج أسئلة امتحان «الاستاتيكا» لطلاب الثانوية العامة، الذي يؤدي فيه طلاب شعبة علمي رياضة الاختبار حاليا داخل لجان الامتحانات .
 
من جانبها تتابع غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم من خلال فريق الغش الإلكتروني الأسئلة المتداولة للتأكد من صحتها، والوصول إلى المسئول عن نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
ويؤدي اليوم طلاب الثانوية العامة امتحان مادة الفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية، والأحياء لشعبة علمي علوم، والرياضيات التطبيقية «الاستاتيكا» لشعبة علمي رياضة.

ويؤدي نحو 652 ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة 2020 داخل 2216 لجنة أساسية و نحو 56 ألف لجنة فرعية، ويشرف على سير الامتحانات قرابة الـ 168 ألفا من المشرفين والإداريين، بدءا من الأحد 21 يونيو، وحتى 21 يوليو المقبل في جميع المواد داخل اللجان.

وقررت الوزارة خروج المواد التي لاتضاف إلى المجموع من جدول الامتحانات، ويتم آداء اختبارات التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء والتربية الوطنية من المنزل، ويتسلم الطلاب نماذج البوكليت الخاصة بالمواد الثلاثة الأولى فور الانتهاء من امتحانات اللغة العربية، ونموذج التربية الوطنية عقب آداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق